رياضة

بايرن ميونيخ يفرض شروطه على برشلونة للاستغناء عن ألكانتارا

الخميس 2018.6.7 02:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 416قراءة
  • 0 تعليق
تياجو ألكانتارا

تياجو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونيخ

حدد نادي بايرن ميونيخ مبلغ 70 مليون يورو نظير الاستغناء عن لاعب وسطه الإسباني تياجو ألكانتارا لصالح برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل اهتمام النادي الكتالوني باستعادة اللاعب الذي رحل عن صفوفه صوب الفريق البافاري في صيف 2013.

ويبحث برشلونة عن تدعيم خط الوسط بلاعب جديد بعد رحيل قائده الإسباني أندريس إنييستا إلى فريق فيسيل كوبي الياباني، ويأتي ألكانتارا على رأس قائمة المرشحين لشغل هذا المركز.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن موافقة بايرن ميونيخ المبدئية على رحيل لاعب الوسط الإسباني، مشيرة إلى أنه لن يقبل بالحصول على أقل من 70 مليون يورو من أجل الاستغناء عنه لصالح برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن ميونيخ سيكون على استعداد لخفض قيمة الصفقة في حالة إدخال لاعب من برشلونة في صفقة تبادلية، خاصة أن النادي البافاري يستهدف ضم الفرنسي لوكاس ديني، ظهير برشلونة، تمهيدا لرحيل الإسباني خوان بيرنات.

ولا يمانع برشلونة في الاستغناء عن ديني لصالح بايرن ميونيخ من أجل التعاقد مع تياجو، خاصة في ظل تألق جوردي ألبا، بالإضافة إلى أنه سيخفض قيمة التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني إلى نحو 50 مليون يورو، قد تصل بالتفاوض إلى 40 مليونا.

وكان تياجو ألكانتارا أحد أبرز العناصر الصاعدة في برشلونة، إلا أن النادي وافق على رحيله إلى بايرن ميونيخ مقابل في صيف 2013 مقابل 25 مليون يورو، ليصبح أحد أبرز العناصر الأساسية في الفريق البافاري.

تعليقات