رياضة

تقارير.. تياجو ألكانتارا يبدأ خطوات العودة إلى برشلونة

الأربعاء 2018.1.3 06:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 948قراءة
  • 0 تعليق
تياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونيخ

تياجو ألكانتارا

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن تياجو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونيخ غير سعيد بوجوده ضمن صفوف الفريق الألماني، وأخبر إدارة ناديه السابق برشلونة برغبته في العودة للبارسا.

بايرن ميونيخ يؤكد احترامه عقد جورتزكا مع شالكه.. ويرفض الضغط على نوير

وبدأ ألكانتارا مسيرته الكروية كناشئ في أكاديمية برشلونة، وتنبأ له الجميع أن يكون عنصرا مهما التشكيلة الأساسية للـ"بلوجرانا"، إلا أن النادي الإسباني وافق على بيعه في صيف عام 2013 إلى بايرن ميونيخ. 

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ألكنتارا، صاحب الـ 26 عاما، غير مرتاح لوضعه الحالي مع بايرن، ويسعى للعودة إلى برشلونة واللعب بجوار شقيقه رافينيا ألكانتارا في قلعة "كامب نو".

وأضافت أن مازينهو، النجم البرازيلي المعتزل ووالد اللاعب، بدأ بالفعل محادثات مع إدارة برشلونة أخبرهم خلالها برغبة نجله في العودة للنادي.

وأضافت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، لن يمانع عودة ألكانتارا، إذ إنه لا يزال يرى أن مركز خط الوسط في فريقه يحتاج إلى التدعيم، رغم إنفاق الكثير من الأموال على جلب لاعبين في هذا المركز خلال السنوات الماضية.

وشارك ألكانتارا مع بايرن ميونيخ في 15 مباراة بكل المسابقات هذا الموسم، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف، لكن أفضل مستويات اللاعب مع الفريق كانت في الفترة من 2013 وحتى 2016 أثناء تواجد مواطنه بيب جوارديولا على رأس القيادة الفنية للفريق.

تعليقات