رياضة

تقرير: نجوم بايرن ميونيخ يخططون للإطاحة بكوفاتش

الإثنين 2018.11.5 03:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 250قراءة
  • 0 تعليق
نيكو كوفاتش ونجوم بايرن

نيكو كوفاتش ونجوم بايرن

قالت تقارير إعلامية ألمانية إن نجوم فريق بايرن ميونيخ الألماني يخططون للإطاحة بالكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني للفريق، في ظل الوضع المتردي الذي يعيشه البافاري على مستوى النتائج، والتي كان آخرها التعادل 1-1 في أليانز آرينا مع فرايبورج المتواضع في الدوري الألماني "بوندسليجا"، وقبله الفوز 2-1 بصعوبة على فريق القسم الرابع رودينجهاوسون  في كأس ألمانيا.

حميديتش ينفعل على صحفي بسبب سؤال حول مستقبل كوفاتش

وكشفت مجلة "كيكر" الألمانية في تقرير لها أن نجوم البايرن، أمثال الألماني ماتس هوملز والفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آريين روبين، غير سعداء بالمرة بمردود المدرب الكرواتي، أو بأسلوب لعبه، ويريدون رحيله عن الفريق.

ويأتي ذلك تزامناً مع قيام ليزا مولر، زوجة توماس مولر، بانتقاد المدرب الكرواتي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام" أثناء لقاء فرايبورج السبت.

وتقول الصحيفة إن انتقاد زوجة مولر لتبديلات المدرب لم يكن إلا تعبيرا عما يدور داخل بيت نجم العملاق البافاري من انتقاد وعدم رضا بمستوى المدرب.

وفشل البايرن في الحفاظ على فارق نقطتين خلف المتصدر بروسيا دورتموند السبت الفائت بالتعادل 1-1 مع فرايبورج، ليتسع الفارق لـ 4 نقاط قبل مواجهة الكلاسيكو الأسبوع المقبل في سيجنال إيدونا بارك، والتي قد تجعل الفارق يزيد إلى 7 نقاط.

من جانبه، فإن روبين غير راض عن حجم مشاركاته مع الفريق، بينما لا يقتنع البولندي روبرت ليفاندوفسكي والألماني جيروم بواتينج بنظام المداورة الذي يقوم به المدرب، رغم أن ذلك لا ينطبق على ليفا في مركز المهاجم.

أما طريقة اللعب 4-1-2-2-1 التي يصر المدرب على القيام بها فهي لا تعجب نجوم الفريق، الذين يطالبون بإيجاد خطة بديلة.

ومن جانبها، تؤكد "كيكر" أن إدارة البايرن تصر على بقاء المدرب حتى حال الخسارة من دورتموند، إلا أن لاعبي البايرن لديهم رغبة كبيرة في تغيير الوضع الحالي برحيل المدرب.

تعليقات