رياضة

إصابة قوية تهدد مشاركة جنابري في كأس العالم

السبت 2018.4.28 05:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 366قراءة
  • 0 تعليق
سيرجي جنابري

الألماني سيرجي جنابري

تعرض سيرجي جنابري جناح فريق هوفنهايم المعار من بايرن ميونيخ حتى نهاية الموسم الحالي، لإصابة قوية أنهت موسمه، وتهدد مشاركته مع منتخب ألمانيا في نهائيات كأس العالم 2018، التي تقام في روسيا الصيف المقبل.

مدرب هوفنهايم يحذر جنابري بشأن مستقبله

وقال نادي هوفنهايم عبر موقعه الرسمي إن جنابري تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الضامة خلال لقاء هانوفر (الجمعة)، في افتتاح الجولة الـ32 للدوري الألماني "بوندسليجا".

وجاءت الإصابة خلال صناعة جنابري تمريرة الهدف الأول لأندري كراماريتش، رغم عدم تدخل مدافع الفريق المنافس، ليخرج بعدها بدقيقة إلى خارج الملعب.

وأوضحت هوفنهايم أن جنابري سيغيب لعدة أسابيع عن هوفنهايم، ولن يتمكن من المشاركة مع الفريق في آخر مباراتين بالبوندسليجا ضد شتوتجارت وبروسيا دورتموند.

وينتظر أن يعلن يواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني، عن قائمة مبدئية لكأس العالم في 15 مايو/آيار المقبل، علما بأن منتخب "الماكينات" يلعب في المجموعة السادسة بجوار المكسيك وكوريا الجنوبية والسويد.

وأكد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن، في وقت سابق، أن جنابري سيعود إلى الفريق البافاري في صيف العام الحالي، ولن تتجدد إعارته لهوفنهايم.

وشارك جنابري في 22 مباراة في الدوري الألماني مع هوفنهايم هذا الموسم، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 5، علما بأنه مثّل منتخب ألمانيا في مباراتين دوليتين سجل فيها 3 أهداف.

تعليقات