رياضة

صفقات على ورق.. ليفاندوفسكي يقترب من وداع حزين لبايرن ميونيخ

السبت 2018.4.28 02:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 382قراءة
  • 0 تعليق
ليفاندوفسكي وهاينكس

روبرت ليفاندوفسكي مع مدربه يوب هاينكس

"بوابة العين الرياضية" تلقي الضوء في تقرير "صفقات على ورق" على أبرز أخبار الانتقالات في الدوري الألماني "بوندسليجا" على مدار 24 ساعة.

ليفاندوفسكي يكشف عن "حيلة الهوكي" في هدفه أمام ليفركوزن

صفقات على ورق.. الريال يجهز لحسم صفقة ليفاندوفسكي

ليفا يقترب من الرحيل عن بايرن

كشفت الأيام الماضية عن أن تمسك إدارة نادي بايرن ميونيخ ببقاء البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق، حتى نهاية عقده يمثل مخاطرة كبيرة، خاصة بعد الأداء الباهت من ليفا في لقاء ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي خسره البافاري 1-2 بملعب "أليانز آرينا" الأربعاء الماضي.

ومن جانبها ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، في تقرير لها (السبت)، أن ليفا ظهر غير مبالٍ في تدريبات بايرن في آخر أسبوعين، وهو الأمر الذي لاحظه رفاقه في الفريق.

وشهدت مباراة ريال مدريد إهدار أكثر من فرصة محققة عن طريق ليفا، واللافت أيضا أن تعامله مع الفرص كان سلبيا.

وتعامل يوب هاينكس مدرب بايرن بواقعية مع الأمر ولم يحاول إخفاء الأمر، مؤكدا في تصريحات صحفية أنه أجرى نقاشا مطولا مع ليفا بعد مباراة الريال، وطالبه بالرد بشكل إيجابي على ما حدث في اللقاء عندما تتجدد مواجهة الريال الثلاثاء المقبل في الإياب.

ومما يؤكد أن هذه الحالة ليست وليدة اللحظة، المشادة التي حدثت بين ليفا وماتس هوملز، زميله الحالي في بايرن والسابق في بروسيا دورتموند، في تدريبات الفريق قبل شهرين، وملاحظة الدولي الألماني أن ليفا يلعب بعدم اكتراث خلال المران.

ويأتي ذلك في ظل تأكيدات صحفية أن إدارة ريال مدريد على استعداد لحسم صفقة ضم ليفا، خاصة أن الفريق يعاني في خط الهجوم في ظل تدني مستوى الفرنسي كريم بنزيمة، الذي لم يسجل إلا 8 أهداف في جميع المسابقات هذا الموسم، مقارنة بـ39 هدفا لليفا.

وارتبط اسم ليفا على مدار سنوات بريال مدريد، حتى منذ وقت لعبه في صفوف فريق بروسيا دورتموند، الذي تركه في 2014 من أجل الانتقال إلى بايرن ميونيخ.

وواجه ليفا انتقادات حادة من أوليفر كان، قائد منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ السابق، عقب لقاء الريال، حيث قال الحارس السابق: "ليفا هو أهم لاعب في الفريق، وبالتالي في لقاء مثل هذا يجب أن يقدم أكثر مما هو مطلوب منه، أداؤه كان فقيرا للغاية ومستواه كان منخفضا ولم يستغل كل الفرص التي أتيحت له".

تعليقات