رياضة

صفقات على ورق.. الريال يجهز لحسم صفقة ليفاندوفسكي

السبت 2018.4.21 01:23 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 457قراءة
  • 0 تعليق
روبرت ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن

"بوابة العين الرياضية" تلقي الضوء في هذا التقرير على أبرز أخبار الانتقالات في الدوري الألماني "بوندسليجا" على مدار 24 ساعة.

سوكراتيس وشورله ويارمولينكو على رأس المهددين بمغادرة دورتموند

صفقات على ورق.. 50 مليون إسترليني تفصل باتشواي عن دورتموند

ريال مدريد جاهز لحسم صفقة ليفاندوفسكي

ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية (الجمعة) أن إدارة نادي ريال مدريد تجهز عرضا قياسيا للتعاقد مع البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ.

وارتبط اسم ليفا بريال مدريد على مدار السنوات الماضية، في ظل حقيقة عدم رضا إدارة الريال عن المعدلات التهديفية المنخفضة للفرنسي كريم بنزيمة.

وأكدت الشبكة أن ليفاندوفسكي أخبر زملاءه في بايرن بأنه يريد الانتقال إلى الريال، إلا أن الأمر كله يبقى مرتبطا بإدارة البايرن، حيث إنه لا يوجد شرط جزائي في عقد اللاعب.

ميلان يعرض على سوكراتيس العودة

نشرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن إدارة نادي ميلان، وتحديدا المدير الرياضي ماسيمليانو ميرابيلي، عرضوا على المدافع اليوناني السابق للفريق اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس لاعب بروسيا دورتموند العودة للفريق.

وأوضحت الصحيفة أن ميرابيلي قام باللجوء لأكثر من وسيط لإقناع مدافع "الروسونيري" السابق بالعودة إلى قلعة سان سيرو في ظل فشل إدارة ميلان في إيجاد مدافعين على مستوى عالٍ منذ رحيل تياجو سيلفا وأليساندرو نيستا.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن اللاعب اليوناني جاهز للرحيل عن جدران "سيجنال إيدونا بارك" بنهاية الموسم الحالي، قبل عام من نهاية عقده مع الفريق.

وثمّنت الصحيفة الإيطالية قيمة الصفقة بـ15 مليون يورو، علما بأن اليوناني سوكراتيس لعب لميلان في موسم 2010-2011، لكنه لم يشارك إلا في 7 مباريات فقط.

ظهير يوناني مطلوب في أرسنال وبرشلونة

نشر تقرير لموقع "جول" العالمي بنسخته الإنجليزية أن ناديي أرسنال وبرشلونة يرغبان في التعاقد مع باناجيتوس ريستوس، ظهير أيمن فريق باير ليفركوزن.

ونجح اليوناني البالغ من العمر 19 عاما في إثبات نفسه بشكل قوي مع ليفركوزن في الموسم الحالي، بتسجيل هدف وصنع 3 آخرين في 29 مباراة في كل المسابقات.

ومن المعروف سابقا أن إدارة البارسا تبحث عن ظهير أيسر، وأن أبرز اسم ارتبط بالنادي الكتالوني كان النمساوي ديفيد آلابا لاعب بايرن ميونيخ.

خليفة لام في أسكتلندا

قال بريندن رودجرز المدير الفني لفريق سيلتيك الأسكتلندي: إن لاعب بايرن ميونيخ كالوم ماكجريجور لاعب وسط وظهير فريقه، بإمكانه أن يعوض فيليب لام ظهير الأيمن وقائد بايرن ميونيخ السابق، الذي اعتزل نهاية الموسم الماضي.

وسجل ماكجريجور 10 أهداف مع سيلتيك في الموسم الحالي، الذي شهد تتويج اللاعب بلقب كأس الدوري الأسكتلندي.

تعليقات