رياضة

صفقات على ورق.. 50 مليون إسترليني تفصل باتشواي عن دورتموند

الخميس 2018.4.19 02:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 370قراءة
  • 0 تعليق
ميشي باتشواي

ميشي باتشواي

تقرير تقدمه بوابة "العين" الرياضية تلقي من خلاله الضوء على أبرز أخبار الانتقالات في الدوري الألماني "بوندسليجا" على مدار 24 ساعة. 

رومينيجه يتحدى ريال مدريد بجنة بايرن ميونيخ

فيديوجراف.. حصاد الجولة الـ30 من الدوري الألماني

دي ليخت وريتشارلسون على رادار بايرن

من جانبها نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن بايرن ميونيخ يريد التعاقد مع ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام ومنتخب هولندا اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن بايرن يريد تجديد دماء الخط الخلفي في ظل كبر سن الثنائي الدولي جيروم بواتينج وماتس هوملز وكذلك لاختلاف أسلوب دي ليخت عن نيكلاس سولي.

ويتمتع اللاعب الهولندي بالسرعة والقدرة على التحرك وهو ما يفتقده سولي وبحكم السن أيضاً هوملز وبواتينج.

أما صحيفة "واتفورد أوزبرفر" الخاصة بأخبار نادي واتفورد الإنجليزي فأكدت دخول بايرن ويوفنتوس في سباق الحصول على خدمات الجناح ريتشارلسون هذا الصيف.

ويتنافس على ضم اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً مع بايرن واليوفي عدد من أهم الأندية الإنجليزية مثل: توتنهام هوتسبير وتشيلسي ومانشستر يونايتد.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن القيمة التسويقية للاعب تبلغ 11.5 مليون جنيه إسترليني، وتريد إدارة بايرن ضمه كجناح مستقبلي لخلافة الثنائي المخضرم فرانك ريبيري وآريين روبين.

حلم الإبقاء على باتشواي

وفي تقرير لها نشرت صحيفة "إيفينينج ستاندرد" الإنجليزية أن بروسيا دورتموند يسعى للحصول على خدمات مهاجمه المعار من تشيلسي ميشي باتشواي بشكل نهائي، إلا أن إدارة النادي اللندني ستطلب  مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عنه.

وانضم باتشواي في شتاء العام الجاري معاراً من تشيلسي لدورتموند حتى نهاية الموسم ونجح في تسجيل 7 أهداف وصنع هدفا في 10 مباريات فقط بالدوري الألماني.

ويمثل باتشواي البديل الرئيسي في دورتموند للجابوني بيير إيميريك أوباميانج المنضم في يناير أيضاً إلى أرسنال ولكن بعقد بيع نهائي.

نجوم البوندسليجا

تحدثت صحيفة "بيلد" في تقرير لها عن رغبة إدارة نادي فولفسبورج في تقوية الخط الأمامي للفريق من خلال التعاقد مع يوسف بولسين مهاجم ريد بول لايبزيج .

ومن جانبه وبحسب صحيفة "سبورت بيلد" يريد نادي بروسيا دورتموند التعاقد مع نجم هيرتا برلين ميتشيل فيزر الجناح السابق لفريق بايرن ميونيخ.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم ما تردد عن وجود اتفاق بين فيزر وباير ليفركوزن فإن اللاعب غيّر وجهته إلى بروسيا دورتموند مقابل 12 مليون يورو.

يشار إلى أن رغبة إدارة ليفركوزن في الحصول على خدمات فيزر ارتبطت من جانب بتقوية الفريق، ومن جانب آخر هدفت إلى أجل إقناع النجوم الحاليين بالبقاء وتحديداً يوليان براندت وكاي هافيرتز وليون بايلي.

تعليقات