رياضة

رومينيجه يتحدى ريال مدريد بجنة بايرن ميونيخ

الأربعاء 2018.4.18 06:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 541قراءة
  • 0 تعليق
كارل هاينز رومينيجه

كارل هاينز رومينيجه

يرى كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ أنه لو أن هناك فريقا وحيدا في العالم بإمكانه هزيمة ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا فسيكون هذا النادي هو العملاق البافاري، مؤكداً أن جماهير بايرن تعيش كما لو كانت في الجنة في الوقت الحالي.

رومينيجه يستعين بريبري للكشف عن مستقبل ليفاندوفسكي مع بايرن

رومينيجه يحذر لاعبي بايرن من ريال مدريد

وقال رومينيجه في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية الأربعاء: "لو هناك نادي وحيد في العالم في الوقت الحالي بإمكانه هزيمة ريال مدريد فسيكون هذا النادي هو بايرن ميونيخ".

ويستضيف عملاق بافاريا نظيره الملكي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب إليانز آرينا يوم الأربعاء المقبل في تكرار لمواجهة الفريقين في ربع نهائي الموسم الماضي، على أن يقام لقاء الإياب في سنتياجو بيرنابيو بعدها بـ6 أيام.

وأكمل "سنحاول أن نتأهل في لقاء الأربعاء -مباراة الذهاب- وسنبذل أقصى ما لدينا على مدار المباراتين".

ونجح ريال مدريد في التتويج بدوري أبطال أوروبا 3 مرات في آخر 4 سنوات وأقصى البايرن في نسختي 2014 لحساب نصف النهائي و2017 لحساب ربع النهائي.

وعن الوضع الرائع لبايرن في أعقاب الفوز الساحق 6-2 يوم الثلاثاء على باير ليفركوزن في نصف نهائي كأس ألمانيا تحدث: "نحن نحلم بالثلاثية، أن تكون مشجع بايرن الآن فأنت في الجنة".

ويُعد بايرن هو الفريق الوحيد في قارة أوروبا الذي بإمكانه التتويج بثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، علما بأن الفريق تأهل لنهائي كأس ألمانيا بالفعل وتوج بالبوندسليجا ويتبقى له نصف نهائي دوري الأبطال بالإضافة لنهائي الكأس.

تعليقات