رياضة

انتهاء موسم فيدال مع بايرن ميونيخ

الثلاثاء 2018.4.17 08:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 331قراءة
  • 0 تعليق
أرتورو فيدال

أرتورو فيدال

أعلن نادي بايرن ميونيخ عن انتهاء موسم لاعب خط وسطه التشيلي أرتورو فيدال، بسبب خضوعه لعملية جراحية في الركبة، الإثنين المقبل، بعد الإصابة التي تعرض لها في تدريبات الفريق البافاري، الأحد الماضي.

الكشف عن موقف فيدال من مواجهة الريال في ميونيخ

وكان يوب هاينكس، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، قد أعلن، عن خضوع فيدال لعملية جراحية في الركبة، ولكنه أكد أن مدة غيابه لن تطول، قبل أن يعلن النادي البافاري نفسه مساء الثلاثاء غياب لاعبه حتى نهاية الموسم الحالي.

ونشر بايرن ميونيخ عبر موقعه الرسمي بيانا يؤكد فيه خضوع لاعبه التشيلي لعملية جراحية في الركبة، الإثنين المقبل، بمدينة أوجسبورج الألمانية، مؤكدا أن موسمه مع الفريق البافاري قد انتهى.

وبذلك يغيب فيدال عن صفوف بايرن ميونيخ في مباراتي الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، ومبارياته الـ4 المتبقية ببطولة الدوري الألماني، بعد تأكد غيابه عن مباراة باير ليفركوزن، الثلاثاء، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس ألمانيا.

وقد تكون مسيرة فيدال مع الفريق البافاري قد انتهت فعليا، خاصةً في ظل وجود اهتمام بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من قبل العديد من الأندية الأوروبية على رأسها تشيلسي ومانشستر يونايتد.

تعليقات