رياضة

فيدال يتوعد ريال مدريد قبل المواجهة المنتظرة في دوري أبطال أوروبا

السبت 2018.4.14 02:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 272قراءة
  • 0 تعليق
أرتورو فيدال

أرتورو فيدال لاعب بايرن ميونيخ

توعد التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط فريق بايرن ميونيخ، بالانتقام من ريال مدريد، خصم بايرن في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق البافاري أمام "الميرينجي" في ربع نهائي الموسم الماضي من البطولة. 

10 حقائق عن نصف نهائي تاريخي بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ بوابة ريال مدريد لثلث ألقابه في دوري أبطال أوروبا

وكانت قرعة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا أسفرت عن مواجهة بايرن مع الريال، حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب "أليانز آرينا" في 25 إبريل الجاري، على أن تلعب مباراة الإياب في 1 مايو المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وكتب فيدال على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الانتقام طبق يفضل أن يقدّم بارداً"، وذلك في إشارة إلى تعرض البايرن للإقصاء أمام ريال مدريد في ربع نهائي دوري الأبطال خلال الموسم الماضي.

وكان فيدال أهدر ركلة جزاء أمام ريال مدريد في مباراة الذهاب بالموسم الماضي، التي خسرها بايرن 1-2، قبل أن يتعرض اللاعب التشيلي للطرد خلال مواجهة الإياب التي فاز بها الملكي بنتيجة 4-2، وشهدت عدة قرارات تحكيمية مثيرة للجدل.

يذكر أن فيدال لديه دوافع أخرى للانتقام من ريال مدريد، بعد إقصاء يوفنتوس فريقه السابق من ربع نهائي النسخة الحالية أمام الريال أيضاً، حيث شوهد نجم اليوفي السابق وهو يتابع مباراة الإياب بين الملكي و"البيانكونيري"، أثناء وجوده في مدرجات ملعب "أليانز أرينا" لمتابعة لقاء إشبيلية في إياب الدور ذاته.

تعليقات