منوعات

بالفيديو فضيحة للخطوط القطرية..‎ إيراني يتسول النقود من الركاب

الأربعاء 2018.6.20 03:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 666قراءة
  • 0 تعليق
فضيحة للخطوط القطرية..‎ إيراني يتسول النقود من الركاب

فضيحة للخطوط القطرية..‎ إيراني يتسول النقود من الركاب

تواجه الخطوط الجوية القطرية فضيحة غير مسبوقة، بعد إقدام أحد الركاب على متن إحدى طائراتها المتجهة إلى إيران بالتسوّل وطلب النقود من الركاب قبل إقلاع الطائرة. 

وكما يظهر في الفيديو صوّره شاهد عيان من الركاب، بدأ رجل في منتصف العمر على متن الطائرة المتجهة من مطار الدوحة إلى مدينة شيراز جنوب وسط إيران، طلب المال من المسافرين، حسب موقع صحيفة "ديلي باكستان".

وحمل الرجل الذي كان يقف في ممر الطائرة، حقيبة بلاستيكية، وطلب مساعدة الركاب فتعاطف البعض معه وأعطوه المال، وتجاهل الطلبات المتكررة من طاقم الطائرة بالجلوس في مقعده، ما أدى لتأخر الإقلاع عدة دقائق.

ووفقا للفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار موجة سخرية، وحقق آلاف المشاهدات، تقترب إحدى طاقم الطائرة، وتقول: "سيدي، تفضل بالجلوس. أفهمك يا سيدي، لكننا على وشك الإقلاع".

وفي استجابة لها، يومئ الرجل برأسه؛ لكنه يستمر بالوقوف في الممر، ثم يقترب أحد الركاب الذكور ليقدم للرجل بعض النقود ويضع عدة أوراق نقدية في حقيبة الرجل الذي لم يتم تحديد هويته، لكن يُقال إنه إيراني.

وبينما يحث الرجل اثنان آخران من طاقم الطائرة على الجلوس، ينادي عليه راكب آخر ويعطيه المزيد من المال.

في المقابل، تساءل رواد وسائل التواصل الاجتماعي حول هوية هذا الرجل، وما إذا كان عميلا دفع ثمن تذكرته أو تمكن من التسلل إلى الطائرة.

وغرد أحدهم على "تويتر": "من اشترى التذكرة له؟ أفضل جزء أن الناس يقدمون المال أيضاً".

وكتب لارسن دي سوزا: "هذه مزحة. كيف تمكن من الصعود على متن الطائرة؟".

وقالت ماريا ريبيلو: "يجب على المرء ألا يشجع التسول سواء في الحافلات أو القطارات أو في أي مكان آخر".

وتبلغ تكلفة رحلة الطيران بين الدوحة وشيراز على متن الخطوط الجوية القطرية، وتشمل الجلوس على أحد المقاعد العادية، حوالي 400 جنيه إسترليني.


تعليقات