رياضة

دي بروين يتوقع توهج لوكاكو مع يونايتد

السبت 2017.7.22 09:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 683قراءة
  • 0 تعليق
دي بروين يتوقع توهج لوكاكو مع يونايتد

كيفن دي بروين وروميلو لوكاكو

قال البلجيكي كيفن دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي، إن مواطنه روميلو لوكاكو مهاجم الغريم التقليدي مانشستر يونايتد، سيتوهج في أول موسم له مع فريقه الجديد.

لوكاكو يسجل ويونايتد يهزم السيتي بثنائية

واضاف دي بروين في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية، أن لوكاكو سيقدم مستويات متميزة مع يونايتد في الموسم الجديد، مشيرا إلى أن قدراته التهديفية الكبيرة، الذي ستعود بشكل إيجابي على نتائج فريقه.

وأوضح: "أتوقع أن يسجل روميلو من 20 إلى 25 هدفاً ليونايتد في الموسم المقبل، النسبة التهديفية له مع إيفرتون تؤكد قدرته على التوهج مع فريقه الجديد".

وأضاف كيفن أن لوكاكو يمتلك أسلوبه الخاص الذي يميزه بين غيره من اللاعبين، مشيراً إلى أن مقارنة البعض بينه وبين الأرجنتيني ليونيل ميسي ستكون ظالمة.

كان البلجيكي فينسينت كومباني، قائد السيتي، امتدح هو الآخر مواطنه لوكاكو، واصفاً الأخير بـ "ماكينة الأهداف"، متمنياً له التوفيق في الموسم المقبل مع ناديه.

وسجل لوكاكو، البالغ من العمر 24 عاماً في شباك السيتي خلال ديربي مانشستر الذي جمع بينهما بالولايات المتحدة، ضمن استعدادات الفريق لانطلاق منافسات الموسم الجديد.

يونايتد تغلب على الفريق "السماوي" بهدفين دون رد، سجلها لوكاكو وزميله ماركو راشفورد.

وانضم لوكاكو إلى يونايتد هذا الصيف، مقابل 74 مليون جنيه إسترليني، في ثاني أغلى صفقات النادي بعد الفرنسي بول بوجبا، الذي انتقل إلى "أولد ترافورد" قادماً من يوفنتوس الصيف الماضي بقيمة 89 مليون إسترليني.

تعليقات