رياضة

بلجيكا تصعق تونس بخماسية وتضمن التأهل لثمن نهائي المونديال

السبت 2018.6.23 07:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 279قراءة
  • 0 تعليق
كأس العالم 2018 بروسيا

لوكاكو وهازارد

تعرض المنتخب التونسي لخسارة قاسية أمام نظيره البلجيكي بنتيجة (2-5)، في ثاني جولات المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2018، التي تقام في روسيا خلال الفترة بين 14 يونيو/حزيران و15 يوليو/تموز.

بالفيديو.. تهريب مخدرات وأسلحة داخل كأس العالم في الأرجنتين

وافتتح إيدين هازارد التسجيل للمنتخب البلجيكي من ركلة جزاء بعد مرور 6 دقائق من انطلاق المباراة، قبل أن يعزز زميله روميلو لوكاكو تقدم "الشياطين الحمر" بهدف ثان (ق 16).

وقلص ديلان برون الفارق بهدف للمنتخب التونسي في الدقيقة 18 من عمر المباراة، إلا أن لوكاكو حول النتيجة لـ 3-1 قبل ثوان قليلة من نهاية الشوط الأول.

واحتاج هازارد لـ 6 دقائق فقط بعد انطلاق الشوط الثاني لتسجيل هدفه الشخصي الثاني، والرابع لفريقه، قبل أن يختتم زميله ميشي باتشواي خماسية المنتخب الأوروبي في الدقيقة 90.

وقبيل صافرة النهاية، سجل وهبي الخزري هدفا حفظ به ماء وجه منتخبه الوطني، لتنتهي المباراة بخسارة تونس (2-5)، وبات "نسور قرطاج" على أعتاب الخروج من كأس العالم، واللحاق بمصر والسعودية والمغرب.

وتختتم مباريات الجولة الثانية للمجموعة السابعة بمباراة تجمع بين إنجلترا وبنما، ويحتاج الإنجليز للفوز بأي نتيجة لضمان العبور إلى الدور التالي رفقة بلجيكا، الذي ضمن التأهل بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة.

تعليقات