رياضة

خاص.. ابن يوسف يثير أزمة في الدوري السعودي

الثلاثاء 2018.1.30 08:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 356قراءة
  • 0 تعليق
فخر الدين بن يوسف مهاجم الترجي السابق

فخر الدين بن يوسف

أثار التونسي فخر الدين بن يوسف أزمة في الدوري السعودي للمحترفين، بعدما دخل في مفاوضات مع نادي الاتفاق رغم توقيعه على عقد مسبق مع الفيصلي.

تقارير.. نجم الترجي يفسخ عقده بسبب الدوري السعودي

وفسخت إدارة الفيصلي عقدها مع لاعب الترجي التونسي السابق بشكل مفاجئ، ليصبح قريبا من الانتقال إلى الاتفاق خلال الساعات المقبلة.

ويأتي انسحاب إدارة الفيصلي من الصفقة احتراما لميثاق الشرف الموقع بين الأندية السعودية، بعد أن علمت بدخول نادي الاتفاق على خط المفاوضات للظفر بخدمات اللاعب.

وأكد مساعد المويس، أمين عام نادي الفيصلي، في تصريح خاص لـ"بوابة العين" الرياضية إن ناديه فاوض اللاعب بشكل رسمي عن طريق وكيل أعماله، وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالعقد.

وقال: "وقعنا مع اللاعب بعد أن قدمنا عرضا رسميا وافق عليه هو ووكيله، حتى تم توقيع العقد بشكل رسمي".

وأضاف: "لم نكن نعلم أن نادي الاتفاق دخل هو الآخر في خط المفاوضات مع اللاعب، وعلمنا ذلك عن طريق أحد الوكلاء بعد توقيعنا الرسمي مع اللاعب".

وأردف: "عندما علمنا بدخول الاتفاق أوقفنا الصفقة، وانسحبنا منها رسمياً بالتراضي بين كافة الأطراف احتراما لميثاق الشرف الموقع بين الأندية السعودية وحفاظاً على العلاقات المتينة بين كافة الفرق".

وأتم:" قمنا بعمل مخالصة مع اللاعب صباح الثلاثاء وفاء منا بكلمة شرف لرئيس نادي الاتفاق خالد الدبل".

وكانت تلك الأزمة بين الأندية السعودية تكررت بين النصر والأهلي بشأن اللاعب التونسي محمد أمين بن عمر، بعد دخول الأهلي على خط المفاوضات مع اللاعب، في نفس وقت تفاوض النصر معه الأمر، الذي دفع الأخير إلى الانسحاب من الصفقة رغم أنه كان أول من تفاوض مع اللاعب، وذلك احتراماً لميثاق الشرف.


تعليقات