رياضة

ظهير بنفيكا يشعل صراعا جديدا بين أرسنال وأتلتيكو مدريد

الخميس 2019.2.7 04:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 160قراءة
  • 0 تعليق
أليخاندرو جريمالدو

أليخاندرو جريمالدو ظهير بنفيكا البرتغالي

أشعل أليخاندرو جريمالدو، ظهير بنفيكا البرتغالي، صراعا جديدا بين ناديي أرسنال الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الصراع الأخير بين الناديين في يناير/كانون الثاني الماضي، حين حاول كل منهما التعاقد مع الكرواتي إيفان بيريسيتش، جناح إنتر ميلان الإيطالي، غير أنه استمر مع ناديه الذي أبدى تمسكه بخدماته.

وأكدت تقارير صحفية نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن نادي أتلتيكو مدريد دخل في منافسة مع أرسنال لضم جريمالدو في الصيف المقبل.

ويبحث "الروخيبلانكوس" عن لاعب جديد في مركز الظهير الأيسر لتعويض الرحيل المنتظر للبرازيلي فيليبي لويس الذي ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي.

ويواجه النادي الإسباني خطر فقدان ظهيره الفرنسي لوكاس هيرنانديز أيضا بعد نهاية الموسم، في ظل تمسك نادي بايرن ميونيخ الألماني بالتعاقد معه.

في المقابل يسعى أرسنال لإيجاد بديل للإسباني ناتشو مونريال الذي يدخل عامه الثالث والثلاثين في الشهر الحالي، ويأتي جريمالدو على رأس القائمة التي وضعها لهذا الغرض.

يُذكر أن صاحب الـ23 عاما سبق له اللعب في ناشئي برشلونة قبل أن يرحل إلى بنفيكا في صيف 2016، وشارك هذا الموسم في 34 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع مثلها.

تعليقات