رياضة

إصبع بنزيمة يجبر ريال مدريد على ضم مهاجم جديد

الإثنين 2019.1.14 03:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 99قراءة
  • 0 تعليق
كريم بنزيمة

كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد

أصبح نادي ريال مدريد الإسباني مجبرا على التفكير في التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد الإصابة التي تعرض لها مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة بكسر في إصبعه خلال مباراة ريال بيتيس بالجولة الـ19 من الدوري الإسباني.

وغادر بنزيمة ملعب بينتو فيامارين لصالح الشاب كريستو رودريجيز بعد نهاية الشوط الأول، عقب تعرضه لكسر في الإصبع في نهاية الشوط الأول، خلال المباراة التي انتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة 2-1.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي ريال مدريد سيفكر في التعاقد مع مهاجم جديد في يناير/ كانون الثاني الحالي، بعد المستوى الباهت الذي ظهر عليه ريال مدريد في الشوط الثاني عقب خروج بنزيمة.

ومن المتوقع أن تبعد الإصابة بنزيمة عن مباراتي ليجانيس، الأربعاء، في إياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، وإشبيلية، الأحد، في الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

ويرى الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن الفريق لن يكون قادرا على استكمال النصف الثاني من الموسم بمهاجم وحيد في ظل الإصابات المتكررة للمهاجم الدومينيكاني ماريانو دياز منذ انتقاله إلى الفريق قادما من إشبيلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويرتبط النادي الملكي بالاهتمام بضم العديد من المهاجمين خلال الفترة الماضية، على رأسهم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، والبولندي كريستوف بياتيك مهاجم جنوى الإيطالي.

تعليقات