رياضة

بنزيمة يقترب من تدعيم ريال مدريد أمام ليجانيس

الثلاثاء 2018.1.16 06:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 307قراءة
  • 0 تعليق
بنزيمة يقترب من العودة لمباريات ريال مدريد

كريم بنزيمة

بات الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، قريبا من العودة للمشاركة في مباريات الفريق، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة الشهر الماضي، وغاب بسببها من وقتها عن الملاعب. 

كريم بنزيمة يصدم ريال مدريد قبل العام الجديد

وشارك بنزيمة في تدريبات الفريق، الثلاثاء، مع باقي زملائه لليوم الثاني على التوالي، ليواصل الاستعداد للظهور مجددا في مباراة كأس ملك إسبانيا المقبلة أمام ليجانيس، الخميس، في ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة.

وغاب بنزيمة (30 عاما) عن الملاعب منذ مباراة الكلاسيكو يوم 23 ديسمبر الماضي في الدوري الإسباني، والتي خسر فيها الريال حامل اللقب بثلاثية نظيفة على ملعبه سانتياجو برنابيو.

وخضع المهاجم الفرنسي لفحوص بعد المباراة أكدت تعرضه لإصابة في عضلة الفخذ الخلفية اليمنى، بحسب ما أفاد النادي وقتها.

وشارك بنزيمة، الثلاثاء، في الجزء الأول من التدريبات الجماعية مع زملائه، ليواصل بعدها استعداداته داخل منشآت مدينة بالديبيباس الرياضية.

وضم المدرب زين الدين زيدان للمران أيضا عددا من لاعبي فريقي الرديف والشباب كالمدافع ألفارو تيخيرو والحارس موحا.

بينما تدرب قلب الدفاع الدولي سيرخيو راموس منفردا ليواصل التعافي من المشكلات التي تداهمه في العضلة النعلية، حيث لن يلحق بمباراة الخميس على ملعب بوتاركي.

وسيعود الفريق الملكي، الذي يحتل الترتيب الرابع في الليجا، للتدرب الأربعاء الساعة 10.00 بتوقيت جرينتش، وسيعقد بعدها زيدان مؤتمرا صحفيا عشية المباراة.

تعليقات