رياضة

بيريز يخالف رغبة زيدان ويرصد بديلين لبنزيمة

الإثنين 2017.12.25 01:36 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 740قراءة
  • 0 تعليق
فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان

فلورنتينو بيريز وزين الدين زيدان

دخل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في خلافات مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، بشأن التعاقدات التي قد يتم إبرامها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب بيريز في التعاقد مع واحد من الأرجنتيني سرخيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي، وماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان، على عكس رغبة زيدان.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن رغبة المدرب الفرنسي في عدم التعاقد مع مهاجمين جدد في يناير/كانون الثاني المقبل، معتبرا أن فريقه ليس بحاجة لأي لاعب، خاصةً وأن ذلك قد يخل بالتناغم في غرف خلع الملابس، وهو ما لا يتفق معه رئيس النادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس النادي الملكي أمهل "زيزو" حتى نهاية كأس العالم للأندية ومباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، ولكن بعد الهزيمة الثقيلة أمام الفريق الكتالوني اتخذ قراره بالتعاقد مع لاعب جديد بين أجويرو وإيكاردي في يناير/كانون الثاني المقبل.

ويرى الفرنسي أن كريم بنزيمة هو المهاجم النموذجي لفريق ريال مدريد، ومن ثم فلا داعي للتعاقد مع مهاجمين جدد في يناير/كانون الثاني المقبل، في الوقت الذي يؤكد بيريز أن المهاجم الفرنسي يحتاج إلى وجود منافسة معه في خط الهجوم، لا سيما بعد الانخفاض الملحوظ لمستواه منذ بداية هذا الموسم.

يُذكر أن إيكاردي يمتلك شرطا جزائيا في عقده مع "النيراتزوري" تبلغ قيمته 110 مليون يورو، بينما قد يكلف التعاقد مع أجويرو خزانة الفريق الملكي نحو 70 مليون يورو.


تعليقات