رياضة

نجم مانشستر يونايتد السابق يقترح حلا لأزمة مورينيو وبوجبا

السبت 2018.9.8 05:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 144قراءة
  • 0 تعليق
بوجبا ومورينيو

بول بوجبا وجوزيه مورينيو

اقترح البلغاري ديميتار برباتوف، نجم مانشستر يونايتد السابق، حلا للأزمة القائمة بين البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر والفرنسي بول بوجبا لاعب وسط الفريق. 

وكيل بوجبا يبحث عودته ليوفنتوس

وقال برباتوف، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "لا أحد منهم يجب عليه الرحيل عن الفريق، وكل ما يدور حول هذ الأمر مجرد شائعات لا تساعد على تطور الفريق". 

وأضاف: "على الفريق أن يركز في تغيير أسلوب اللعب في المباريات المقبلة، وفي الأندية الكبيرة دائما تكون هناك بعض الخلافات بين لاعبين لديهم حب النفس، بل وأحيانا تمتد خلافات إلى المدربين".

وتابع: "هذا شيء طبيعي وموجود في جميع الفرق الكبيرة والناجحة، والإنسان الناضج قادر على التعامل مع مثل هذه الخلافات، لكن المشكلة تكمن في الأشخاص خارج النادي فهم يتحدثون باستمرار عن ذلك ويخرجون بالقصص، وهذا لا يساعد أي شخص".

ديميتار برباتوف نجم مانشستر يونايتد السابق

وأوضح: "أنا بعيد عن الفريق لذلك أنا أقرأ فقط ما يقرأه الآخرون، وليست لدي الكلمة الداخلية، لكن حتى إذا كان هناك شيء ما فيجب أن يعرف الأشخاص المعنيون كيفية التعامل معه وهذا نهاية الأمر".

وأتم: "الشائعات لا تصب في مصلحة الفريق ولا تساعد أي طرف من المشكلة، فنحن بشر والجميع يرتكب الأخطاء، لكن في النهاية يجب أن يكون التركيز على ما يحدث داخل أرضية الملعب فقط".

وكان بوجبا لمح في تصريحات سابقة لوجود أزمة مع جوزيه مورينيو، وأن هناك أشياء لا يمكنه الحديث عنها لأنه سيتعرض للعقوبة.

ولعب ديميتار برباتوف (37 عاما) في مانشستر يونايتد لمدة 4 سنوات من عام 2008 وحتى عام 2012، وتوج مع الشياطين الحمر بـ9 ألقاب بواقع 3 ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز ومثلها لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية وأيضا 3 ألقاب للدرع الخيرية. 

تعليقات