رياضة

مهاجم العين مهدد بالغياب عن السويد في مباراة الحسم ضد المكسيك

الإثنين 2018.6.25 06:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 261قراءة
  • 0 تعليق
ماركوس بيرج

ماركوس بيرج

بات ماركوس بيرج، مهاجم العين الإماراتي، مهددا بالغياب عن المنتخب السويدي في مباراة حسم التأهل إلى الدور ثمن النهائي من كأس العالم ضد المكسيك؛ بسبب تأخره عن الخضوع لفحص المنشطات عقب مباراة ألمانيا، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة.

"الفيفا" يفتح تحقيقا في أحداث مواجهة ألمانيا والسويد

ويحتاج المنتخب السويدي إلى الفوز على المكسيك في المباراة التي تجمعهما، الأربعاء، مع تعثر ألمانيا أمام كوريا الجنوبية، لضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي، حيث يحتل المنتخب السويدي المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع ألمانيا صاحبة المركز الثاني، بفارق 3 نقاط عن المتصدر المكسيك.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية عن وجود حالة من الغضب من ممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد بيرج بسبب تصرفاته بعد مباراة ألمانيا، حيث عمد إلى إجراء العديد من اللقاءات الصحفية دون التوجه مباشرة للخضوع لكشف المنشطات.

وأشارت التقارير إلى أن "الفيفا" قد يعاقب المهاجم السويدي بالإيقاف لمباراة واحدة بسبب عدم استجابته للتحذيرات من التأخر في الخضوع لكشف المنشطات، وهو ما يعني غيابه عن مباراة الحسم ضد المكسيك.

وكان بيرج قد شارك مع منتخب بلاده في الهزيمة المثيرة بنتيجة (1-2) ضد ألمانيا، بعد أن كان متقدما بهدف نظيف، وهي الخسارة التي أضعفت حظوظ المنتخب السويدي في التأهل إلى الدور التالي.

تعليقات