رياضة

بيريزو مدرب إشبيلية سيبدأ العلاج من السرطان خلال أيام

السبت 2017.11.25 06:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 638قراءة
  • 0 تعليق
بيريزو مدرب إشبيلية سيبدأ العلاج من السرطان خلال أيام

بيريزو مدرب إشبيلية

أكد الأرجنتيني إدواردو بيريزو مدرب نادي إشبيلية المصاب بسرطان البروستاتا، أنه الآن في حالة جيدة عقب الكشف عن إصابته، وأشار إلى أنه سيبدأ في حلها بداية من الاثنين المقبل، عقب مباراة فياريال (الأحد).

برشلونة يعرض خدمات طاقمه الطبي على مدرب إشبيلية

وقال بيريزو في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فياريال إنه سيخصع لجراجة لاستئصال الورم، مؤكدا أنه يولي المرض اهتماما، ولكنه لا يريد أن يكون بؤرة الاهتمام لهذا السبب، وأنه "رهن أوامر الأطباء للقيام بما يلزم لتخطي هذه المحنة.

وتابع: "الكثيرون يجتازون مشكلة كهذه وربما أحظى أنا بعمل خاص، يجعلني معروفا بشكل أكبر، ولكن لا يروق لي أن أكون مركز الاهتمام والأسوأ من ذلك أن أجعل نفسي ضحية".

وأوضح بيريزو أنه خلال مباراة فريقه أمام ليفربول الثلاثاء الماضي، لم يعول في أي لحظة خلال الاستراحة على هذه المسألة لتحفيز لاعبيه، الذين كانوا متأخرين في النتيجة 0-3 لكنهم في النهاية تمكنوا من إدارك التعادل في آخر لحظات المباراة.

وأكد المدرب الأرجنتيني أن لديه ما يكفي من الحس لفصل الكرة عن أمر كذلك، لكنه وجه الشكر للاعبيه الذين يهدون الأهداف له.

وأضاف: "أود الإعراب عن امتناني لجميع مظاهر المحبة، أمس في بالايدوس (ملعب سيلتا فيجو)، من جانب أشخاص أعرفهم وآخرين لا أعرفهم الشكر لإشبيلية، للرئيس والإدارة والموظفين واللاعبين، للاحترام والدعم اللذين حظيت بهما، وجهازي الفني في هذه المحنة. شكرا بحق للجميع. 

تعليقات