رياضة

"برنارديسكي فيورنتينا" يغازل يوفنتوس

الأربعاء 2017.7.12 02:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 384قراءة
  • 0 تعليق
برنارديسكي

فيدريكو برنارديسكي

أدلى فيدريكو برنارديسكي مهاجم فيورنتينا الشاب بتصريح غازل فيه نادي يوفنتوس، ليعزز الأخبار المتداولة في الفترة الأخيرة بخصوص احتمالية انتقاله إلى اليوفي الساعي لضمه.

يوفنتوس يبدأ تحركاته لضم نجم فيورنتينا

وقال برنارديسكي في تصريحات لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "أنا هادئ في الوقت الحالي بخصوص مستقبلي، لكن من قد لا يحب اللعب لليوفي؟".

وأضاف المهاجم الإيطالي الشاب: "في الوقت الحالي أنا مستعد لبداية موسم جديد بعد الظهور بمستوى جيد الموسم الماضي، أعتقد أنني سأنطلق من مقر تدريبات الفيولا لكني لا أعلم ما سيحدث في المستقبل ولا أرى داعي للعجلة".

وواصل: "هناك مفاوضات بين النادي ووكيل أعمالي بخصوص مستقبلي، لن أتدخل من منطلق اقتناعي بأن لكل شخص وظيفة عليه تأديتها، أنا هادئ تماما وأرى أن وظيفتي هي أن ألعب جيدا".

الجدير بالذكر أن موقع "فوتبول إيطاليا" أشار إلى أن إدارة الفيولا غاضبة من تصريحات برنارديسكي، وقال الموقع نقلا عن مصدر داخل النادي أن فيورنتينا لم يسمح للاعبه الواعد بإجراء مقابلات صحفية والتحدث عن البيانكونيري,.

ونشأ برنارديسكي صاحب الـ23 عاما في صفوف الفيولا وظهر مع الفريق الأول في 2014، وشارك خلال الموسم الماضي في 42 مباراة بمختلف البطولات سجل خلالها 14 هدفا وصنع 5 أهداف.


تعليقات