رياضة

بودبوز يبحث عن الهروب من جحيم ريال بيتيس

الأربعاء 2019.1.30 06:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 206قراءة
  • 0 تعليق
رياض بودبوز

رياض بودبوز

أشارت تقارير صحفية إلى أن وكلاء النجم الجزائري رياض بودبوز اقترحوا على إدارة جيروندان بوردو الفرنسي استعارته من ريال بيتيس الإسباني لفترة 6 أشهر.

الإعلام الفرنسي "منبهر" بـ"الظاهرة الجزائرية" الجديدة 

موهبة الدوري الإيطالي على رادار منتخب الجزائر

وتأتي هذه الخطوة من وكلاء بودبوز -بحسب ما ذكره الإعلامي الفرنسي نيكولا مورين في تغريدة نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"- في إطار سعيهم لإيجاد مخرج من الوضعية الصعبة التي يعيشها، بسبب خروجه من حسابات النادي الأندلسي.

وفشل اللاعب الأسبق لمنتخبات فرنسا للشباب في إثبات وجوده مع بيتيس، حيث اكتفى بالمشاركة في 41 مباراة بمختلف المسابقات، أسهم خلالها في 6 أهداف ما بين تسجيل وصناعة، منذ انضمامه إليه في شهر الميركاتو الصيفي لسنة 2017.

يذكر أن بودبوز كان قريبا من التعاقد مع نيس الفرنسي، غير أن الصفقة فشلت بسبب رفض المالكين الصينيين والأمريكيين للنادي ضخ الأموال اللازمة، من أجل التعاقد مع لاعبين جدد.

وسبق لبودبوز أن حقّق نجاحات كبيرة في سنة 2017، عندما لعب لمونبلييه الفرنسي، حيث تصدّر ترتيب أكثر اللاعبين صناعة للفرص في الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا (فرنسا ألمانيا إيطاليا إنجلترا إسبانيا)، وفقا لأرقام موقع "سكواكا فوتبول" البريطاني المتخصص في رصد إحصائيات كرة القدم.

نجم الجزائر يبدأ التخطيط لخطوته الاحترافية الجديدة

نجم الجزائر ينضم لحملة مواصلة البحث عن سالا

ويحتاج بودبوز إلى خطف الأضواء خلال النصف الثاني من الموسم الحالي، وذلك على أمل العودة لمنتخب الجزائر، الذي لم يحمل قميصه منذ أكثر من سنة ونصف السنة.

تعليقات