منوعات

بالصور.. حملة بالأفيال لمناهضة المراهنات في تايلاند

الثلاثاء 2018.6.12 05:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 159قراءة
  • 0 تعليق
 حملة بالأفيال لمناهضة المراهنات في تايلاند

حملة بالأفيال لمناهضة المراهنات في تايلاند

بطريقة مميزة ومبتكرة نظمت مدينة أيوتهايا حملة مناهضة للمراهنات لأطفال المدارس، واستخدمت الأفيال في الحملة، حيث قامت بلعب كرة القدم مع أطفال المدارس. 


وتستعد قوات إنفاذ القانون في آسيا لمحاربة القائمين على المراهنات بشكل غير قانوني الذين زادوا من أنشطتهم في المنطقة قبل نهائيات كأس العالم مستغلين التكنولوجيا الذكية والعملات الرقمية للهروب من المحاكمة.


وقال خبراء في هذا المجال إن المراهنات بشكل غير قانوني فيما يتعلق بمباريات كأس العالم تنتشر في دول مثل تايلاند وماليزيا حيث تحظى كرة القدم بشعبية جارفة بينما لا توجد في مثل هذه الدول بدائل قانونية تنظم عملية المراهنات.


ويوضح خبراء أن هذه النوعية من المراهنات انتقلت إلى الشبكة العنكبوتية ومنصات الهواتف المحمولة التي توفر نطاقا أوسع لخيارات المراهنات مقارنة مع الجهات القانونية للمراهنات، ما يزيد صعوبة ضبطها من قبل وكالات إنفاذ القانون.


وقال مديرون تنفيذيون في مجال المراهنات إن من المتوقع أن تكون المراهنات بشكل غير قانوني أكبر منها خلال نهائيات كأس العالم التي استضافتها البرازيل في عام 2014، ويرجع ذلك لقرب المناطق الزمنية بين روسيا ودول منطقة آسيا.


وكثير من المراهنات بشكل غير قانوني تسهلها شركات مسجلة في الخارج خاصة في الفلبين والتي تبيع تراخيص مراهنات عبر الإنترنت إلى المشغلين.





تعليقات