رياضة

صلاح وماني يكشفان أسرارهما في ليفربول

الخميس 2018.9.6 09:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 276قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح وساديو ماني

محمد صلاح وساديو ماني

نشر نادي ليفربول مقطع "فيديو" يجمع بين ثنائي الفريق الأول، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، يتحدثان خلاله عن عدة أسرار تتعلق بهما داخل "الريدز".

ليفربول يعلن فوز محمد صلاح بجائزة جديدة

وعند سؤال ماني عن الشيء الذي لا يمكن لصلاح الاستغناء عنه، أكد اللاعب السنغالي أن زميله المصري لا يمكنه التخلي عن مشروب القهوة، موضحا أنه دائم التأخر على زملائه بسبب الأمر ذاته، وهو ما اتفق معه لاعب روما السابق. 

على الجانب الآخر، أكد صلاح أن ماني لا يمكنه التخلي عن هاتفه أبدا، لأنه دائم التحدث مع الآخرين بشكل متواصل، ليعترض الأخير، مؤكدا أن الشيء الذي لا يستطيع الاستغناء عنه قصة شعره.

وكشف ماني عن الهدف المفضل لصلاح، حيث أكد أن هدفه ضد روما على ملعب "أنفيلد"، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، هو الأقرب لقلب اللاعب المصري، ليتفق معه الأخير في ذلك.

من جانبه، فاضل صلاح بين هدفين لماني في الموسم المنصرم، حيث اختار هدفيه في أرسنال وروما، ليتفق معه اللاعب السنغالي، مؤكدا أن الأخير هو المفضل لديه.

وعن الصديق المقرب لصلاح، أوضح ماني أن الكرواتي ديان لوفرين هو الأقرب للدولي المصري، وهو ما أيده ماني، بينما أكد صلاح أن ماني ليس لديه صديق مقرب داخل صفوف الفريق، مشيرا إلى حرص الأخير الدائم على التواجد بمفرده أغلب الوقت، قبل انضمام الغيني نابي كيتا، الذي أصبح مقربا للدولي السنغالي هذا الموسم.


تعليقات