رياضة

أزمة كبيرة تضرب يوفنتوس قبل مواجهة كالياري

الإثنين 2019.4.1 10:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 204قراءة
  • 0 تعليق
يوفنتوس وكالياري

مباراة يوفنتوس وكالياري

يواجه نادي يوفنتوس الإيطالي أزمة كبيرة في صفوفه قبل مواجهة كالياري، الثلاثاء، على ملعب "سانت إيليا" في الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي، بغياب 9 من لاعبيه في المباراة.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أن يوفنتوس سيفقد جهود كل من كريستيانو رونالدو وماتيا بيرين وليوناردو سبينازولا وماريو ماندجوكيتش وباولو ديبالا وأندريا بارزالي وخوان كوادرادو وسامي خضيرة ودوجلاس كوستا، بعد تعرضهم للإصابة.

وأشار الموقع إلى أن ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، قرر ضم 3 لاعبين لقائمة المباراة من فريق الشباب، هم: جريجوريس كاستانوس وهانس نيكولوسي كافيليا وستيفي مافيديدي، لمواجهة النقص العددي في قائمة "البيانكونيري".

وكان رونالدو تعرض للإصابة خلال المشاركة مع منتخب البرتغال أمام صربيا بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2020، لتشير التقارير إلى غيابه عن مباراة كالياري وأيضاً عن لقاء أياكس أمسترادام الهولندي بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 10 أبريل/نيسان المقبل، على ملعب يوهان كرويف.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 78 نقطة جمعها من 29 لقاء، بينما يأتي كالياري في المركز الـ12 برصيد 33 نقطة.

تعليقات