رياضة

لاعب بلباو يدافع عن فالفيردي ضد الانتقادات

الأربعاء 2018.10.3 09:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 205قراءة
  • 0 تعليق
إرنستو فالفيردي وإيناكي وليامز

إرنستو فالفيردي وإيناكي وليامز

يرى إيناكي وليامز، مهاجم أتلتيك بلباو الإسباني، أن وسائل الإعلام تعاملت مع إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني بشكل غير منصف، بعد تعثر الفريق وإخفاقه في تحقيق أي فوز في آخر 3 مباريات في الدوري.

فالفيردي: برشلونة يواجه أفضل نسخة من توتنهام

وتعادل البارسا مع جيرونا (2-2) قبل أن يتعرض للخسارة أمام ليجانيس (1-2)، ثم تعادل (1-1) مع بلباو في المباراة الأخيرة.

ونشرت صحيفة ماركا المدريدية مقالا بعد تعادل برشلونة الأخير بعنوان "ارحل الآن يا فالفيردي"، بينما نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية مقالا لاذعا قالت فيه "لماذا يقدم واحد من أفضل فرق العالم هذا الأداء الضعيف؟".

وقال وليامز إن مدربه السابق، الذي نال ثنائية الدوري وكأس الملك في أول مواسمه مع برشلونة وخسر مباراة واحدة فقط في الموسم الحالي، يستحق مزيدا من الاحترام.

وأضاف وليامز في مقابلة مع رويترز: "سيخوض برشلونة مباراة مهمة للغاية أمام توتنهام في دوري الأبطال وإذا فاز سيتغير كل شيء، لكن ليس من العدل أن يتعرض لهذا الهجوم بسبب تعادلين وهزيمة واحدة بعد كل ما قدمه للفريق".

وتابع: "نعرف كيف تسير الأمور هنا، فعندما تكون الأمور طيبة لا يتحدث أحد عن أي شيء، ولكن عندما تخسر أو تتعادل في بعض المباريات تظهر المأساة ويتحول كل شيء إلى الأسوأ، ليس هذا بالأسلوب الصحيح".

وكان فالفيردي منح وليامز فرصة الظهور في دوري الأضواء لأول مرة في ديسمبر/كانون الأول 2014، ومنحه فرصة الترقي للفريق الأول حين كان يبلغ من العمر 20 عاما.

تعليقات