رياضة

استطلاع رأي يُظهر رفض جماهير ألمانيا مشاركة نوير في المونديال

الخميس 2018.5.10 01:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 391قراءة
  • 0 تعليق
مانويل نوير

مانويل نوير

أجرت صحيفة "بيلد" الألمانية استفتاءً على مشاركة مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا في كأس العالم التي ستنطلق في روسيا الشهر المقبل. 

هاينكس يصدم مدرب ألمانيا بشأن موقف نوير

نوير يشكك في إمكانية لحاقه بكأس العالم

وأوضحت صحيفة "بيلد" أن نتائج الاستفتاء جاءت ضد مشاركة أفضل حارس في كأس العالم 2014 في البطولة، حيث اختار 85 % من القراء عدم مشاركته في البطولة، بواقع 51 % رأوا عدم انضمامه للقائمة النهائية من الأساس و34 % رأوا تواجده كبديل.

وعلى الجانب الآخر رأى 11 % من الجماهير أن الأفضل مشاركة نوير كأساسي في جميع مباريات البطولة، بينما رأى 4 % فقط مشاركته بداية من الدور الثاني أو المراحل الإقصائية حال تأهل ألمانيا.

وعاد نوير مؤخراً للمشاركة بانتظام في تدريبات العملاق البافاري الذي تتبقت له مباراتان على نهاية الموسم أمام شتوتجارت في الجولة الأخيرة للبوندسليجا السبت، ثم بعدها بأسبوع ضد آينتراخت فرانكفورت في نهائي كأس ألمانيا، إلا أنه لن يشارك فيهما بحسب ما أكد مدربه في بايرن يوب هاينكس.

وسيتوجب على الحارس الذي غاب منذ سبتمبر الماضي بسبب إصابة في مشط القدم العودة للمشاركة في المباريات كي يكون قادراً على التواجد في قائمة منتخب ألمانيا التي ستحاول الدفاع عن لقب كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.

وحال عدم تواجد نوير، سيعتمد يواخيم لوف مدرب ألمانيا على مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة الذي تواجد في كأس القارات في الصيف الماضي، وقاد الماكينات لإحراز لقبها لأول مرة في تاريخها.

تعليقات