تكنولوجيا

بالصور.. بي إم دبليو تكشف عن سيارتها الكهربائية iX3

الأحد 2018.4.22 12:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 614قراءة
  • 0 تعليق
"بي إم دبليو" iX3

"بي إم دبليو" iX3

تستعد شركة "بي إم دبليو" الألمانية BMW لطرح موديلها الكهربائي رباعي الدفع الجديد iX3 خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو ما سبق وتوقعه خبراء السيارات.

وحسبما ذكر موقع "موتور وان"، فإنه مع انطلاق معرض بكين الدولي للسيارات في دورته الجديدة لعام 2018، ستظهر السيارة الكهربائية من "بي إم دبليو" للمرة الأولى للجمهور.


وقال الموقع، إن موديل iX3، شهد ترقبا من خبراء السيارات وعشاق ماركة "بي إم دبليو"، منذ انتشار شائعات تطوير الشركة الألمانية له.


وأفاد الموقع بأن الاهتمام الذي سيحظى به هذا الموديل سيفوق أي سيارة أخرى من "بي إم دبليو" بمعرض بيكين، نظرا لكون موديل iX3 الكهربائي هو الاختبار الحقيقي الأول لـ "بي إم دبليو" في صناعة سيارات تعمل بمحرك كهربائي بشكل كامل، وهي من الجيل الخامس لتجارب "بي إم دبليو" الكهربائية السابقة.


ونجح موقع "موتور وان" في الحصول على بعض المعلومات الخاصة بقوة محرك السيارة، وذكر أن محركها يتمتع بطاقة كهربائية قادرة على منح السيارة كفاءة لقطع مسافة تصل إلى 200 ميل.


ونشر الموقع لقطات حصرية للسيارة الجديدة قبل أيام من طرحها رسميا للعرض بمعرض بكين الدولي للسيارات المقرر افتتاحه الأربعاء 25 أبريل/نيسان الجاري.


تعليقات