سيارات

بالفيديو.. أول ظهور لسيارة 8–BMW M8

الأحد 2019.4.14 04:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 95قراءة
  • 0 تعليق
bmw m8 تنتظر الإعلان الرسمي لتبهر الجميع

bmw m8 تنتظر الإعلان الرسمي لتبهر الجميع

يبدو أن مؤقت العد التنازلي المتعلق بالكشف عن النسخة الجديدة من سيارة بي إم دابليو إم 8 – BMW M8  وطرحها في الأسواق الأوروبية والعالمية قريبا قد بدأ فعلا.

فقد نشر موقع "motor1.com" مقطعا مصورا لما أشار إليه الموقع بأنها النسخة القادمة المنتظرة من سيارات بي إم دابليو إم 8 "BMW M8" من فئة الكوبيه coupe خلال تجارب الأداء على حلبة سباقات نوربورغرينغ الألمانية.

وأظهر الفيديو السيارة المنتظرة خلال تجارب الأداء وهي تختبئ خلف وسائل التمويه حيث ستحتضن هياكلها محركا توربينيا مزدوجا من طراز V8 بسعة 4.4 لتر لينتج قوة متوقع أن تصل إلى 600 حصان بالنسبة للنسخ العادية من سيارة بي إم دابليو إم 8 "BMW M8" بينما من المرجح أن تتمتع النسخة الأقوى بقوة تبلغ 630 حصانا.


وكانت فعاليات معرض جوود وود الدولي للسيارات قد شهدت إعلان بي إم دابليو Bmw عن تصور مبدئي لوجود نسخ من طراز جران كوبيه Gran Coupe من سيارات بي إم دابليو إم 8 "BMW M8" .


والجدير بالذكر أن بي إم دابليو BMW لم تحدد حتى الآن موعد الإعلان الرسمي عن سيارتها المنتظرة بي إم دابليو إم 8 "BMW M8" وما إذا كان سيتم طرح نسخة جران كوبيه Gran Coupe ذات الأبواب الأربعة من السيارة أم لا.



تعليقات