رياضة

بواتينج: لن أرحل عن بايرن

الأربعاء 2018.5.9 07:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 463قراءة
  • 0 تعليق
جيروم بواتينج

جيروم بواتينج

نفى جيروم بواتينج مدافع فريق بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا أي نية من جانبه لترك جدران إليانز آرينا في صيف العام الجاري، مؤكداً أن تصريحاته الأخيرة قد أسيء فهمها.

هاينكس يوضح موقف بواتينج من المشاركة في المونديال

بواتينج يلمح إلى الرحيل عن بايرن ميونيخ

وأوضح بواتينج في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "لقد قلت ببساطة أنه في سن ما تبدأ في التفكير في بعض الأمور، ولكني في غاية السعادة في ميونيخ وأشعر في بايرن أني في بيتي.".

وتابع "في الوقت الحالي لا أفكر في الرحيل".

وكان بواتينج قد صرح في نهاية شهر أبريل الماضي بأن: "لقد اختبرت كل شيء في بايرن ميونيخ، عليّ أن أسأل ما الأهداف التي لم أحققها حتى الآن".

وقد استخدم البعض تلك التصريحات للتلميح إلى إمكانية رحيل بطل العالم 2014، خاصة أنه كان قريباً من الرحيل الصيف الماضي بسبب خلافات مع المدرب السابق الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

لوف يتلقى نبأ ساراً بشأن إصابة بواتينج

وانضم بواتينج إلى بايرن في 2011 قادما من مانشستر سيتي وحقق مع الفريق سلسلة من الألقاب كان أبرزها إنجاز التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2013.

وعن موقفه الطبي وإمكانية غيابه عن كأس العالم أوضح: "أقوم بما علي بشكل جيد كي أعود إلى الملاعب وأتمنى أن أحقق تقدماً في الأيام المقبلة".

وأضاف "لا أشعر بوجود خطر بشأن إمكانية غيابي عن كأس العالم أنا فقط أحتاج أن أكون صبوراً وبالتالي لن أخاطر على الإطلاق".

وأوضح بواتينج أن هناك محادثات بين يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا مع طبيب الفريق هانز مولر فولهارت من أجل الوصول إلى كأس العالم واللاعب في أفضل حالة بدنية.

وتعرض بواتينج لإصابة في عضلات الفخذ خلال لقاء ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في 25 أبريل الفائت ما تسبب في ابتعاده عن العملاق البافاري لنهاية الموسم.

تعليقات