رياضة

هاينكس يوضح موقف بواتينج من المشاركة في المونديال

الجمعة 2018.4.27 11:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 261قراءة
  • 0 تعليق
جيروم بواتينج

جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا

قال يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونيخ، إن مدافعه جيروم بواتينج، سيستعيد عافيته في الوقت المناسب لمساعدة منتخب ألمانيا في مشوار الدفاع عن لقب كأس العالم، في يونيو/ حزيران المقبل، وذلك عقب إصابته في العضلة الضامة الأربعاء الماضي في مواجهة ريال مدريد.

لوف يتلقى نبأ ساراً بشأن إصابة بواتينج

وخرج المدافع صاحب الـ29 عاماً من الملعب في الشوط الأول من المباراة التي خسرها فريقه 1-2 على ملعبه أمام الريال في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، ومن المرجح غيابه حتى نهاية الموسم.

وقال هاينكس، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أينتراخت فرانفكورت في الدوري الألماني: "بالتأكيد لا يوجد أي قلق بشأن غياب اللاعب عن كأس العالم، على العكس تماماً من شبه المؤكد أن يشارك جيروم في المونديال. سيتمكن من التدريب قبل البطولة أو حتى قبل نهاية الموسم".

وتنطلق كأس العالم في روسيا في 14 يونيو/ حزيران المقبل، وستشارك ألمانيا ضمن المجموعة السادسة إلى جوار كوريا الجنوبية والمكسيك والسويد.

ولم يكشف بايرن عن مدة غيابه، جراء الإصابة في الساق اليسرى، لكن اللاعب الفائز بكأس العالم 2014 ألمح (الخميس) إلى أن موسمه انتهى بالفعل.

وتتبقى 3 مباريات لبايرن ميونيخ في الدوري الألماني، وسينتقل لمواجهة ريال مدريد في إياب قبل نهائي دوري الأبطال، الثلاثاء المقبل قبل مواجهة فرانكفورت في نهائي كأس ألمانيا في 19 مايو/ أيار المقبل.

تعليقات