رياضة

صفقات على ورق.. إيمري كان يصدم بايرن ويوفنتوس

الجمعة 2018.4.27 08:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 526قراءة
  • 0 تعليق
إيمري كان بقميص ليفربول

إيمري كان بقميص ليفربول

تقدم "بوابة العين الرياضية" تقريرا يوميا تلقي من خلاله الضوء على أبرز أخبار الانتقالات في الدوري الألماني "بوندسليجا" على مدار 24 ساعة.

صفقات على ورق.. هوفيديس لن يترك يوفنتوس


كان يصدم بايرن ويوفنتوس

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن الألماني إيمري كان لاعب وسط فريق ليفربول قرر البقاء في أنفيلد رود وعدم الانتقال سواء لفريقه السابق بايرن ميونيخ أو يوفنتوس بعد تطور نتائج فريقه في الفترة الأخيرة. 

وأوضحت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية في تقرير لها أن الدولي الألماني انبهر بما قدمه مواطنه يورجن كلوب مدرب الفريق في الموسم الحالي مع الريدز، واقتراب الفريق من التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا وقام بتغيير تفكيره الخاص بالرحيل.

وأوضحت "ذا صن" أن كان في مفاوضات حالية مع إدارة النادي بشأن تجديد عقده.

ويأمل كان في أن يتعافى نهائياً من إصابته في قصبة القدم التي تعرض لها أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز الشهر الماضي كي يتمكن من اللحاق بنهائي دوري أبطال أوروبا المحتمل في 26 مايو/أيار المقبل.

وحال تفادى ليفربول الخسارة بفارق 3 أهداف أمام روما سيتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 2007.

جماهير توتنهام تستنجد بماير 

طالبت جماهير نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي إدارة وايت هارت لين بالتعاقد مع ماكس ماير  لاعب وسط شالكه عقب إعلان إدارة الرويال بلوز رحيل اللاعب بشكل رسمي بنهاية الموسم الحالي.

وتحتاج كتيبة ماوريسيو بوكيتينو إلى تعزيز بعض الخطوط التي يأتي على رأسها منطقة خط الوسط.

وارتبط اسم ماير في فترات سابقة بعدة أندية كان أبرزها ليفربول وأرسنال الإنجليزيين.

وقال حساب يدعى "براد" عبر موقع "تويتر": "توتنهام يجب أن يضم ماكس ماير هذا الصيف، لا توجد أية أعذار في عدم حسم الصفقة مبكراً".

وقال حساب آخر باسم "توتنهام هاكر": "ماكس ماير هدف توتنهام سيترك شالكه رسمياً بدون داعٍ لدفع أي مقابل للصفقة.".

وبتغريدة مقتضبة علق حساب باسم "آدم هوكهام": "تعاقدوا مع ماير يا سبيرز".

أرسنال مهتم بحارس ليفركوزن

تسعى إدارة نادي أرسنال إلى التعاقد مع بيرند لينو حارس مرمى فريق باير ليفركوزن خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يجد منافسة مع عدة أندية مثل أتلتيكو مدريد ونابولي.

وأوضحت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية في تقرير لها أن هناك شرطا جزائيا في عقد الحارس الدولي بقيمة 17.5 مليون جنيه إسترليني، علماً بأن عقد اللاعب في باي آرينا ينتهي في صيف 2020.

وشارك لينو مع منتخب ألمانيا في كأس القارات 2017 التي توجت بها بلاده.

مدافع دورتموند على أعتاب الانتقال لأرسنال

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن نادي أرسنال اقترب من التعاقد مع سقراطيس باباستاثوبولوس مدافع فريق بروسيا دورتموند عن طريق سفين ملينستات كشاف الجانرز الحالي ودورتموند السابق.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً أعلن أن ميلنستات هو المسؤول عن إتمام صفقة المدافع اليوناني في ظل علاقته الجيدة مع وكيل أعمال اللاعب قنسطنطين فراس.

ويرتبط باباستاثوبولوس بعقد مع سيجنال إدونا بارك حتى 2019، علماً بأن اسمه قد ذُكر ضمن مجموعة أسماء تسعى إدارة دورتموند لبيعها نهاية الموسم في إطار حملة لتغيير الدماء داخل الفريق.

تعليقات