رياضة

صفقات على ورق.. هوفيديس لن يترك يوفنتوس

الخميس 2018.4.26 05:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 301قراءة
  • 0 تعليق
بنديكيت هوفيديس

بنديكيت هوفيديس

"بوابة العين الرياضية" تلقي الضوء في هذا التقرير على أبرز أخبار الانتقالات في الدوري الألماني "بوندسليجا" على مدار 24 ساعة.

صفقات على ورق.. الريال يجهز لحسم صفقة ليفاندوفسكي

صفقات على ورق.. بايرن ميونيخ يستهدف باولينيو الجديد

ليفركوزن يحسم صفقة باولينيو الجديد

نقلت صحيفة "بيلد" الألمانية نقلاً عن مصادر برازيلية أن نادي باير ليفركوزن قد حسم صفقة ضم البرازيلي باولينيو لاعب فريق فاسكو دا جاما مقابل 20 مليون يورو، متفوقا على بايرن ميونيخ الذي كان يسعى لضم اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب البالغ من العمر 17 عاماً يعاني من إصابة منذ شهر أبريل الماضي، ما جعل إدارة ليفركوزن ترسل طبيباً لمتابعة موقف اللاعب الصحي.

وتواجد باولينيو مع منتخب البرازيل تحت 17 سنة في كأس العالم للشباب العام الماضي، وقدم أداءً إيجابياً تمثل في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين ما جذب إليه أنظار عدة أندية أوروبية مثل بايرن وليفركوزن وبرشلونة.

هوفيديس لن يترك يوفنتوس

قالت صحيفة "ريفير سبورت" الألمانية إن بينديكت هوفيديس مدافع فريق يوفنتوس المعار من نادي شالكه لن يعود إلى الرويال بلوز وسيفعّل بند الشراء في عقده مع البيانكونيري في صيف العام الجاري.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أنه على الرغم من غياب هوفيديس بسبب الإصابة في مطلع الموسم، إلا أنه مع عودته في المباريات الأخيرة بات أحد الخيارات الأساسية للمدرب ماسيمليانو أليجري في تشكيلة الفريق.

ويشمل بند شراء عقد هوفيديس بشكل نهائي دفع مبلغ 13 مليون يورو من أجل انتقاله بشكل نهائي إلى إيطاليا.

ماير يترك شالكه

أعلن كريستيان هايدل المدير الرياضي لنادي شالكه أن ماكس ماير لاعب وسط الفريق سيغادر قلعة جلسنكيرشن في صيف العام الجاري بنهاية عقده مع الفريق ولن يجدد التعاقد.

وأوضح مدير شالكه في تصريحات خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس: "ماكس ماير سيترك شالكه هذا الصيف، نحن نتعامل مع الموقف باحترافية".

وسلطت صحيفة "بيلد" الألمانية الضوء على خبر تأكيد رحيل ماير الذي يحظى باهتمام عدد من أكبر الأندية الأوروبية مثل ليفربول وروما وأتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ.

تعليقات