رياضة

صفقات على ورق.. بايرن ميونيخ يستهدف باولينيو الجديد

السبت 2018.4.21 06:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 357قراءة
  • 0 تعليق
باولينيو الجديد

باولينيو لاعب فاسكو دا جاما

"بوابة العين الرياضية" تلقي الضوء في هذا التقرير على أبرز أخبار الانتقالات في الدوري الألماني "بوندسليجا" على مدار 24 ساعة.

صفقات على ورق.. الريال يجهز لحسم صفقة ليفاندوفسكي

صفقات على ورق.. 50 مليون إسترليني تفصل باتشواي عن دورتموند

بايرن يريد باولينيو الجديد

ذكرت تقارير صحفية برازيلية أن إدارة نادي بايرن ميونيخ تريد الحصول على خدمات باولينيو هنريكي، لاعب وسط فريق فاسكو دا جاما، والملقب بباولينيو الجديد في إشارة لمواطنه لاعب برشلونة، الذي يحمل نفس الاسم. 
وأوضح موقع "جلوب سبورت" البرازيلي أن لاعب الوسط البالغ من العمر 17 عاما يعتبر نجم فريقه في الوقت الحالي، إلا أن فاسكو دا جاما قد يستغني عنه بمبلغ زهيد هو 30 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده.
وقد يجد بايرن منافسة من باير ليفركوزن على ضم اللاعب، مع الوضع في الاعتبار حقيقة أن ليفركوزن متقدم في مفاوضات ضم اللاعب على بايرن.
وسيحدد باولينيو موقفه من الانتقال إما لميونيخ أو ليفركوزن في الصيف المقبل. 
وربطت تقارير صحفية سابقة باولينيو بالانتقال لبرشلونة، وذلك بعد تألقه مع منتخب البرازيل تحت 17 سنة في العام الماضي، وقيادته لإحراز كأس كوبا أمريكا للشباب، والمركز الثالث في كأس العالم. 
نجم سسكا مطلوب في بروسيا دورتموند

أشارت تقارير صحفية روسية إلى أن إدارة نادي بروسيا دورتموند تسعى للتعاقد مع ألكسندر جولوفين، لاعب وسط فريق سسكا موسكو ومنتخب روسيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن جولوفين جذب الأنظار إليه بشدة في الموسم الحالي، بعد تألقه بقميص سسكا، وقيادته لربع نهائي الدوري الأوروبي.

ويتنافس فريق برايتون أند هوف ألبيون الإنجليزي مع دورتموند على الظفر بخدمات اللاعب البالغ من العمر 21 عاما، والذي قد يفضل ارتداء قميص "الأصفر والأسود".

توتنهام ودورتموند يتنافسان على خدمات جيلسون

من جانبها ذكرت صحيفة "أبولا" البرتغالية أن توتنهام هوتسبير وبروسيا دورتموند يتنافسان على خدمات الجناح جيلسون مارتينيز لاعب فريق سبورتنج لشبونة.

ولم يكن دورتموند والسبيرز هما أول الأندية التي يرتبط اسمها بمارتينيز، الذي سطع اسمه كبديل لفرانك ريبيري وأريين روبين في بايرن ميونيخ على المدى الطويل.

ويتميز اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً بإمكانياته المهارية والقدرة على الاختراق والتسجيل وهو ما يحتاجه دورتموند الذي يعاني في الخط الأمامي منذ رحيل الجابوني بيير إميريك أوباميانج في يناير الماضي إلى أرسنال.

دورتموند يخطط لحسم صفقة باتشواي

ومن جانبها أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية أن إدارة بروسيا دورتموند تخطط لحسم صفقة شراء البلجيكي ميشي باتشواي بشكل نهائي من إدارة تشيلسي.

وربطت الصحيفة بين تصريحات هانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لدورتموند، عن رغبته في ضم اللاعب الموسم المقبل بشكل نهائي، وقيام دورتموند بإبرام صفقة قد تكون الأغلى في تاريخ النادي بقيمة 40 مليون يورو.

وانضم باتشواي إلى دورتموند في الميركاتو الشتوي الماضي معارا من تشيلسي حتى نهاية الموسم، ونجح في تسجيل 7 أهداف وصنع هدفا في 10 مباريات بالدوري الألماني.

تعليقات