رياضة

خطوة متسرعة من الجزائري بلفوضيل تعصف بتجربته الألمانية

السبت 2018.4.21 02:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 544قراءة
  • 0 تعليق
إسحاق بلفوضيل

الجزائري إسحاق بلفوضيل

كشفت الصحيفة البلجيكية "la dernier heure"، نقلا عن بعض المصادر المقرّبة من النجم الجزائري إسحاق بلفوضيل، لاعب فيردر بريمن الألماني، أنه لن يستمر مع فريقه في الموسم المقبل، لأسباب قانونية بحتة. 

موهبة أمريكية تهدد بقاء بلفوضيل مع بريمن

الجزائري بلفوضيل لاعب الأسبوع في الدوري الألماني

ووفقاً للصحيفة البلجيكية فإن بلفوضيل قام في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي بتفعيل بند في عقده، يمنع النادي الألماني من تفعيل بند الشراء الموجود في عقد إعارته من ستاندار ليج البلجيكي، والمقدرة قيمته بـ7 ملايين يورو.

وقام بلفوضيل بهذه الخطوة في تلك الفترة، بسبب شعوره بخيبة أمل كبيرة من عدم منحه وقت لعب كافيا من قبل المدرب الجديد فلوريان كوهفلد، عكس ما كان يحصل مع المدرب الأسبق ألكسندر نوري.

وقد يشعر المهاجم الجزائري بالندم بسبب تسرعه، خاصة أنه استعاد بعد ذلك مكانه أساسياً في صفوف فيردر بريمن، حيث شارك معه في 14 مباراة في مسابقة الدوري، انطلاقا من شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، سجل خلالها هدفاً وحيداً وأهدى تمريرة حاسمة وحيدة.

مدير فيردر بريمن يصدم بلفوضيل

بلفوضيل يرفض التفاخر بتألقه أمام أوجسبورج

يذكر  أنّ بلفوضيل يرتبط بعقد مع ستنادار ليج يمتد حتى 2019، وقد يجد نفسه مجبراً على الانتقال إلى نادٍ جديد في فترة الانتقالات الصيفية، في ظلّ خروجه من حسابات المدرب البرتغالي سا بينتو.

تعليقات