رياضة

"زجاجي" الجزائر على أعتاب التعافي من إصابته الجديدة

الخميس 2018.4.19 07:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 878قراءة
  • 0 تعليق
هشام بلقروي

هشام بلقروي

كشفت صحيفة "أبولا"البرتغالية، أنّ الجزائري هشام بلقروي، نجم نادي موريرينسي، بات على أعتاب التعافي من إصابته العضلية الأخيرة، حيث ينتظر أن يجدد العهد مع الملاعب، الأحد؛ بمناسبة المواجهة أمام ريو أفي، لحساب الأسبوع الـ31 من الدوري البرتغالي. 

الجزائري رفيق حليش أفضل لاعب في الجولة الأخيرة للدوري البرتغالي 
نجم الجزائر غير نادم على عدم تمثيل فرنسا

وكان بلقروي تغيب عن المواجهة الأخيرة لفريقه أمام ماريتيمو، بسبب إصابة تعرّض لها على مستوى العضلة الضامة. كما سبق له أن تخلف عن المباريات الست الأولى لفريقه في بداية الموسم من جراء إصابة عضلية أخرى تعرّض لها في فترة التحضيرات الصيفية.

يذكر  أن نادي الترجي التونسي قام في الموسم الماضي بفسخ عقد بلقروي بسبب كثرة إصاباته، وهو ما جعل الجماهير تطلق عليه في تلك الفترة لقب "الزجاجي".

وأثرت هذه الإصابات المتكررة على جاهزية هشام بلقروي، حيث اكتفى بالمشاركة في 52 مباراة فقط خلال الثلاثة مواسم الأخيرة، بمعدل 17 مقابلة في الموسم الوحيد.

ارتفاع القيمة السوقية لصخرة دفاع الجزائر
جماهير سان جيرمان تطالب مدربها بمنح الفرصة لـ"رابيو الجزائر"

ويشهد الدوري البرتغالي حضوراً جزائرياً قوياً في الموسم الحالي، حيث ينشط ياسين براهيمي مع بورتو، في حين يلعب المخضرمان رفيق حليش والحسن يبدة تباعاً مع إستوريل وبيلينينسيش، كما يتواجد أنور طاهر مع بوافيستا وخير الدين زرابي مع سبورتنج كوفيلها.

تعليقات