رياضة

الجزائري رفيق حليش أفضل لاعب في الجولة الأخيرة للدوري البرتغالي

الخميس 2018.4.19 02:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 6371قراءة
  • 0 تعليق
الجزائري رفيق حليش

الجزائري رفيق حليش

عاد صخرة الدفاع السابق لمنتخب الجزائر، رفيق حليش، للظهور بقوة في الملاعب وتوهج من جديد في مركز قلب الدفاع. 

الجزائري رفيق حليش في التشكيلة المثالية للدوري البرتغالي في ديسمبر

حيث كشف موقع "Goal Point" المختص بأرقام وإحصائيات الدوري البرتغالي، عن اختيار مدافع فريق استوريل ليكون أفضل لاعب في الدوري البرتغالي لهذا الأسبوع، إضافة إلى اختياره ضمن التشكيلة المثالية للجولة الـ 30 من الدوري.

وحصل النجم السابق للمنتخب الجزائري، على تقييم 7.9 من 10، وأرجع الموقع اختيار رفيق حليش في التشكيلة المثالية إلى قيادة فريقه استوريل لتحقيق فوز ثمين على نادي بورتيمونينسي في الجولة السابقة، وتسجيله الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة الـ 42، رغم أن استوريل أكمل المباراة بـ 10 لاعبين بعد طرد اللاعب فيكتور اندرادي في الدقيقة الـ 77.

وأضاف الموقع أن حليش لعب دورا كبيرا في حماية مرمى فريقه، "وأظهر مهارات دفاعية مذهلة، بتصديه لثماني محاولات كاملة لهجوم بورتيمونينسي".

وكان الإعلام البرتغالي قد وصف الدولي الجزائري، رفيق حليش، بعد آخر مباراة "بالبطل المنقذ"، وساهم في رفع نقاط فريقه إلى 26 نقطة تاركاً المركز الأخير إلى المرتبة الـ 17، ولم تبق له إلا نقطتان فقط للخروج من منطقة الخطر، والبقاء في دوري الدرجة الأولى البرتغالي.

4 أندية أوروبية تتنافس على ضم ياسين براهيمي

وتعد هذه المرة الثانية التي يتم فيها اختيار رفيق حليش (31 عاماً) ضمن التشكيلة المثالية في الدوري البرتغالي، بعد اختياره للمرة الأولى شهر ديسمبر الماضي.

وخاض حليش منذ التحاقه بفريقه الجديد استوريل شهر أغسطس الماضي، 19 مباراة، بمعدل 1660 دقيقة، سجل فيها هدفاً واحداً.

التشكيلة المثالية للدوري البرتغالي

تعليقات