رياضة

جماهير سان جيرمان تطالب مدربها بمنح الفرصة لـ"رابيو الجزائر"

الثلاثاء 2018.4.17 08:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 432قراءة
  • 0 تعليق
أوناي إيمري

أوناي إيمري مدرب باريس

طالبت جماهير فريق باريس سان جيرمان من المدرب الإسباني أوناي إيمري، بمنح الفرصة للاعب الوسط الشاب ياسين عدلي، الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية، خلال المباريات المتبقية في الموسم الحالي.

سان جيرمان يستنجد بكافاني للهروب من مقصلة "اليويفا"

تقرير.. الفشل الأوروبي يقلل من أهمية تتويجات سان جيرمان المحلية

وكان الفريق الباريسي حسم الصراع على لقب الدوري الفرنسي قبل 5 جولات من نهاية الموسم، بتغلبه على موناكو بنتيجة 7-1، وبالتالي باتت الفرصة سانحة أمام الجهاز الفني لمنح الفرصة للاعبين جدد.

ويرشح العديد من الملاحظين عدلي لأن يصبح واحدا من أفضل لاعبي خط الوسط في كرة القدم الفرنسية، نظرا لموهبته الكبيرة في عملية افتكاك الكرة وبناء الهجمة، وهو ما جعلهم يشبهونه بأدريان رابيو، نجم الفريق الأول ومنتخب فرنسا.

ياسين عدلي

عدلي، الذي ينتهي عقده مع الفريق الباريسي في شهر يونيو القادم، يوجد على رادار عدة أندية أوروبية كبرى على غرار يوفنتوس وبايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند.

ولم يسبق لنجم منتخب فرنسا تحت 18 عاما أن شارك في أي مباراة مع الفريق الأول، غير أنه كان موجودا ضمن قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمشاركة في مواجهة ستراسبورج بكأس الرابطة الفرنسية. 

موناكو يعوض مشجعيه بعد الهزيمة القاسية أمام سان جيرمان

سان جيرمان يكتسح موناكو ويتوج بلقب الدوري الفرنسي

وبإمكان هذا الأخير تمثيل منتخب الجزائر في المستقبل، على غرار ما حدث سابقا مع كل من إسحاق بلفوضيل وسفير تايدر وعيسى ماندي وياسين براهيمي، الذين لعبوا في السابق مع منتخبات فرنسا للشباب. 

تعليقات