رياضة

صفقات على ورق.. لوف يرفض تدريب أرسنال لأسباب صحية

الأربعاء 2018.4.25 05:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 300قراءة
  • 0 تعليق
يواخيم لوف

يواخيم لوف

صفقات على ورق.. تقرير تقدمه بوابة "العين" الرياضية تلقي من خلاله الضوء على أبرز أخبار الانتقالات في الدوري الألماني "بوندسليجا" على مدار 24 ساعة.

مدرب لايبزيج السابق مطلوب لخلافة فينجر

ذكر تقرير نشرته شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية أن إدارة نادي أرسنال تسعى إلى التعاقد مع رالف رانجنيك المدير الرياضي لفريق لايبزيج والمدير الفني السابق للفريق، كمدير فني خلفاً للفرنسي أرسين فينجر.

ويرتبط رانجنيك بعقد مع لايبزيج حتى عام 2021، علماً بأنه قاد الفريق كمدرب للتأهل للدوري المحلي "بوندسليجا" في 2016 قبل أن يشغل منصب المدير الرياضي.

علماً بأن رانجنيك نفسه قد صرح في نوفمبر الماضي أنه لا يستبعد العودة للعمل كمدرب في المستقبل.

ولم يكن رانجنيك أول من يرتبط اسمه بالجانرز، حيث سبقته في القائمة عدة أسماء مثل كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ السابق وتوماس توخيل مدرب دورتموند السابق ولويس أنريكي المدرب السابق لبرشلونة ويواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا بطلة العالم.

موهبة توتنهام مطلوب في لايبزيج

نشر تقرير لصحيفة "ميرور" الإنجليزية أن إدارة نادي ريد بول لايبزيج تسعى إلى الحصول على خدمات ريو جريفس لاعب فريق شباب توتنهام هوتسبير.

وأكدت الصحيفة أن إدارة السبيرز تسعى إلى توقيع عقد جديد مع الموهبة الصاعدة من أجل تأمين بقائه في وايت هارت لين.

ونجح جريفس في تسجيل 4 أهداف "سوبر هاتريك" وصناعة 3 أهداف في فوز فريقه الساحق على أرسنال في ديربي شمال لندن 9-0.

وسجل اللاعب 33 هدفاً في الدوري المحلي، منها 7 ثنائيات و3 هاتريك، وتتم مقارنته بنجم الفريق الأول للسبيرز هاري كين.

منافسة ألمانية إنجليزية على نجم كولن

أشارت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية في تقرير لها إلى أن هوفنهايم دخل في منافسة مع توتنهام هوتسبير من أجل الظفر بخدمات ليوناردو بيتنكورت جناح فريق كولن المهدد بشدة بالهبوط للقسم الثاني.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن هوفنهايم انضم لقائمة طويلة من الأندية الألمانية الراغبة في ضم اللاعب المطلوب من فيردر بريمن وريد بول لايبزيج، حيث قام يوليان نجلزمان مدرب هوفنهايم بالحديث مع بيتنكورت من أجل الانتقال لهوفنهايم، حيث يضم عقده شرط جزائي بقيمة 8 ملايين يورو حال هبط فريقه للقسم الثاني.

وحال تعادل كولن في مباراة واحدة من مبارياته الثلاث المتبقية بالدوري المحلي "بوندسليجا" سيهبط رسمياً للقسم الثاني.

شالكه يحدد سعر كيرر

ذكرت صحيفة "ريفرسبورت" الألمانية أن إدارة نادي شالكه حددت المقابل المادي للاستغناء عن الظهير الأيسر المتألق ثيلو كيرر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت "ريفرسبورت" إلى أن كيرر مرتبط بعقد مع الرويال بلوز حتى عام 2019 إلا أن مفاوضات تجديد العقد خاصة أن عدم تجديده قد يجعله يرحل في صفقة انتقال حر بعد 12 شهرا من الآن مثلما حدث مع ليون جورتزكا الذي سينضم لبايرن ميونيخ الصيف المقبل.

ومن جانبها قررت إدارة الرويال بلوز أن توافق على رحيل كيرر هذا العام إلا ما كان راغباً في ذلك ولكن بمقابل مادي قيمته 40 مليون يورو خاصة في ظل اجتذاب اللاعب لأنظار عديد من الأندية الأوروبية.

وتوج كيرر مع منتخب ألمانيا تحت 21 سنة بكأس أمم أوروبا للشباب في عام 2017.

لوف يرفض أرسنال

أكد تقرير نشرته صحيفة "تايمز" الإنجليزية أن يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا يمانع تدريب فريق أرسنال خلفاً لمنتخب ألمانيا عقب انتهاء كأس العالم في صيف العام الجاري بسبب عدم قدرته الصحية على قيادة الأندية.

وأوضحت الصحيفة أن لوف قلق بشأن إمكانية تعرضه للانهاك صحياً عقب نهاية كأس العالم المقبل، خاصة بسبب استنزافه صحياً وذهنياً خلال كأس العالم 2014 التي فازت بها ألمانيا تحت قيادة المدرب البالغ من العمر 58 عاماً.

وأسهبت الصحيفة "فكرة إعادة بناء أرسنال فيما بعد أرسين فينجر تبدو غاية في الصعوبة والتعقيد الذهني وتحتاج إلى جهد كبير ذلك، بالإضافة لارتباط المدرب بعقد مع منتخب ألمانيا حتى 2020".

تعليقات