رياضة

صفقات على ورق.. إيمري كان يحسم مصيره بين بايرن ويوفنتوس

الإثنين 2018.4.23 07:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 372قراءة
  • 0 تعليق
إيمري كان بقميص ليفربول

إيمري كان بقميص ليفربول

تقرير تقدمه بوابة "العين" الرياضية تلقي من خلاله الضوء على أبرز أخبار الانتقالات في الدوري الألماني "بوندسليجا" على مدار 24 ساعة. 

صفقات على ورق.. فينجر مرشح لتدريب بروسيا دورتموند

صفقات على ورق.. 50 مليون إسترليني تفصل باتشواي عن دورتموند

حارس أرسنال مطلوب في لايبزيج

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي ريد بول لايبزيج تسعى إلى كفالة مستقبل مركز حراسة المرمى في الفريق، من خلال التعاقد مع الحارس الإنجليزي الصاعد آرثر أوكونوكو لاعب فريق شباب أرسنال تحت 17 سنة.

وأوضحت صحيفة "ديلي ريكورد" الإنجليزية الاثنين أن الحارس الصغير قد يترك أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية حيث يتنافس على خدماته ناديي لايبزيج وسيلتيك الاسكتلندي.

وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال يريد أن يمنح اللاعب عقداً احترافياً لكنه سيجد منافسة كبيرة على الظفر بخدمات من خارج إنجلترا، بالإضافة إلى أن سياسة التعاقدات في النادي قد تجبره على الرحيل.

ويبلغ طول الحارس الشاب 1.95 سم وولد في سبتمبر من عام 2001.

دورتموند مهتم بالموهبة البرازيلية

ذكرت تقارير صحفية عالمية أن إدارة نادي بروسيا دورتموند ترغب في التعاقد مع فيكتور بوبسين لاعب الوسط المدافع لفريق جريميو البرازيلي.

وذكرت شبكة "ESPN" العالمية في تقرير لها أن بوبسين مرتبط بعقد مع جريميو حتى 2019 ويحظى باهتمام برشلونة الإسباني أيضاً.

وجذب اللاعب الشاب أنظار عدد من الأندية الأوروبية خلال منافسات كأس العالم تحت 17 سنة في أكتوبر الماضي في الهند حيث تواجد في جميع مباريات منتخب السامبا.

ويسعى دورتموند لإجراء عملية إحلال وتجديد في العديد من المراكز في الصيف القادم من أجل كسر هيمنة بايرن ميونيخ على لقب الدوري الألماني "بوندسليجا" في آخر 6 سنوات.

كان يحسم مصيره بين بايرن ويوفنتوس

نشرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية في تقرير لها أن إيمري كان لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي سيحسم مصيره إما بالانتقال إلى بايرن ميونيخ ناديه السابق أو يوفنتوس خلال 48 ساعة من الآن.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن كان لم يتخذ قراره بعد، حيث عرض اليوفي الانتقال عليه بعقد لأربع سنوات وراتب سنوي 5 ملايين يورو ورغم انخفاض قيمة العرض مقارنة بعرض بايرن (8 مليون يورو) إلا أن الدولي الألماني قد يفضل اليوفي لأسباب فنية.

وأشارت الصحيفة إلى أن اليوفي من جانبه لديه القدرة على تحويل لاعبين واعدين مثل بول بوجبا وأرتورو فيدال وألفارو موراتا للاعبين من المستوى الأول، بينما على الجانب الآخر سيجد كان منافسة حامية في ميونيخ في منتصف الملعب.

وسيقوم كان بالرد على إدارة اليوفي بشأن موقفه النهائي خلال 48 ساعة من الآن.


تعليقات