منوعات

الهندية سوربهي تشاندنا لـ"بوابة العين": العرب يمدونني بالطاقة

الأحد 2017.10.15 07:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 21680قراءة
  • 0 تعليق
النجمة سوربهي تشاندنا

النجمة سوربهي تشاندنا

تعد النجمة الهندية سوربهي تشاندنا بطلة مسلسل "للعشق جنون"، بشخصية أنيكا، من الفنانات المحببات لدى متابعي دراما بوليوود الهندية في الوطن العربي، والتي تجمع في أدوارها ما بين الرومانسية وخفة الظل وجمال الشكل.

  مسلسل "للعشق جنون"، الذي يحتل المرتبة الأولى في تصنيفات مواقع التواصل الاجتماعي، ساهمت سوربهي بشكل كبير في النجاح الساحق الذي حققه، وفي حوار خاص لها مع "بوابة العين" الإخبارية من مومباي تكشف سوربهي تفاصيل أكثر عنها، وعن المسلسل وردود الأفعال حوله في الوطن العربي .

 بداية.. هل كنتِ تتوقعين هذا النجاح الذي حققه المسلسل سواء في الهند أو الوطن العربي؟

  أنا ممثلة دراما محترفة، لذلك فأنا دائما لدى حدس خاص بالعمل الذي أشارك به حتى قبل انتهاء التصوير، ومسلسل للعشق جنون خطف قلبي منذ اللحظة الأولى التي قرأته فيها؛ خاصة وأن فريق العمل المعاون هم حقيقة نجوم وأبطال كبار في عالم التلفزيون وخاصة "ناكول ميهتا" الذي يمتلك شعبية هائلة ويعتبر مثالا لفارس أحلام الفتيات، وأنا كنت محظوظة بتجسيد دور أنيكا حبيبته في المسلسل.

 تردد أن هناك علاقة عاطفية تربطك بناكول، وهذا ما ساهم في ظهور أدائكما بهذا الشكل الباهر، فما حقيقة هذا الأمر؟

 هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة؛ ناكول صديق مقرب وزميل لي ليس أكثر، ولكن تلك الشائعات مصدرها غالبا مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر بسبب نجاحنا في تجسيد أدوار العشق، ونحن في بوليوود معتادين على تلك النوعية من الشائعات، لذلك لا نعقب عليها ولا نأخذها على محمل الجد.

 ما زلتم في مراحل تصوير المسلسل رغم أنه يعرض في الهند والوطن العربي وضاعفتم ساعات التصوير، فما السر في ذلك؟

 في البداية كان المسلسل يعرض يوميا، مدة الحلقة 30 دقيقة فقط، ولكن بعد النجاح الذي حققه طلبت القنوات من الشركة المنتجة أن تكون مدة الحلقة ساعة يوميا، فقررنا أن نكثف ساعات التصوير حتى ننتهي من المسلسل في أقرب وقت.

 وهل هناك مشروع لتقديم جزء ثان من المسلسل؟

 نحن لم ننته من الجزء الأول بعد، وأعتقد أن المسلسل لن يحتاج لأجزاء أخرى، وهذا سيتوقف على الشركة المنتجة وكاتب المسلسل، ولكن في رأيي الحديث عن جزء جديد هو أمر سابق لأوانه .

 كيف تستقبلين ردود الأفعال من معجبيكِ في الوطن العربي؟

  في الحقيقة الجمهور العربي أكثر من رائع، فأنا دائما ما أستقبل منهم كلمات تمدني بالطاقة والسعادة، وهم حريصون دائما على التواصل معي من خلال مواقع انستجرام وتويتر، وأستقبل يوميا مئات الرسائل التي أعتبرها مقياس نجاحي الحقيقي، لذلك أتمنى أن أزور كل الدول العربية قريبا جدا .

 وماذا عن مشاريعك الدرامية الأخرى بعد "للعشق جنون"؟

  أنا حاليا أركز كل طاقاتي مع المسلسل؛ لأن دوري صعب، أنيكا شخصية ليست سهلة علي، خاصة وأن اللهجة التي أؤدي بها مختلفة عني فهي أقرب لجنوب الهند، ولكن في المجمل أرغب في تقديم شخصية رومانسية صريحة في عملي القادم .

  ومن هو النجم الذي تودين أن تشاركيه مسلسلك القادم؟

  بما أنني صرحت بعزمي علي تقديم دور رومانسي صريح، فأرى أن النجم أرجون بيجلاني سيكون التعاون معه أمر أكثر من رائع، وسيضيف لنا الكثير في مشوارنا الدرامي.


تعليقات