منوعات

بالصور.. 5 نجمات في بوليوود هن الأجمل أثناء الحمل

الأحد 2017.8.6 04:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 4042قراءة
  • 0 تعليق
بالصور.. 5 نجمات في بوليوود هن الأجمل أثناء الحمل

بالصور.. 5 نجمات في بوليوود هن الأجمل أثناء الحمل

لم تختلف إطلالة نجمات بوليوود أثناء الحمل عن إطلالتهن العادية المليئة بالأناقة والجاذبية، بل حرصن على على الظهور بملابس تكاد تكون أكثر جاذبية.

وقال موقع "إنديا" إن "نجمات بوليوود أولين اهتمامًا كبيرًا لأزيائهن خلال فترة الحمل، حتى إن بعضهن وافق على عروض بعض مصممي الأزياء للمشاركة في عروض أزيائهم أثناء حملهن، كما أن بعضهن رفضن بسبب حرصهن على الظهور بطلة مميزة أمام عدسات المصورين دون قلق أو ارتباك على الرغم من أن الحمل يعد من الأوقات الصعبة التي تمر بها أي امرأة متزوجة.

اختار الموقع من بين نجمات بوليوود 5 نجمات في أعمار مختلفة، كن أصحاب الطلات الأجمل خلال حملهن وهن كالتالي:

كارينا كابور:

لطالما ما كانت النجمة كارينا كابور مهتمة بأزيائها وطلتها، واستمر شغفها بالأزياء والموضة مستمرا حتى أثناء حملها، لذلك كانت حريصة على التقاط الصور وشاركت في أسبوع "لاكمي فاشون ويك".

سها علي خان:

النجمة الشابة سها علي خان مختلفة كثيرا عن زوجة شقيقها سيف علي خان وهي النجمة كارينا كابور، فأثناء حملها الذي من المقرر أن تضعه في سبتمبر المقبل، تحرص سها على ألا تكون بعيدة عن الأضواء.

أشوريا راي بتشان:

لم يمنع الحمل النجمة الكبيرة أيشوريا راي من الظهور على السجادة الحمراء في" مهرجان كان"، فقد كانت طلتها ساحرة، هذه النجمة تعرف كيف تحافظ على جمالها وأناقتها في كل أوقات حياتها الشخصية.


تعليقات