منوعات

بالصور.. نجوم بوليوود يتألقون بالكلاسيكي في مهرجان ايفا 2017

الإثنين 2017.7.17 06:01 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 3219قراءة
  • 0 تعليق
بالصور.. نجوم بوليوود يتألقون بالكلاسيكي في مهرجان ايفا 2017

بالصور.. نجوم بوليوود يتألقون بالكلاسيكي في مهرجان ايفا 2017

تألق نجوم بوليوود بلمسات المصممين العالميين خلال حفل مهرجان "ايفا 2017" المقام في مدينة نيويورك، وقد طغى الطابع الكلاسيكي على أزياء النجوم والنجمات.

وحسب موقع "بوليوود لايف" فإن النجوم اليات بهات وفارون دهوان وكاترينا كيف وشاهيد كابور وميرا راجبوت كانوا أكثر النجوم الذين لفتوا أنظار الجميع بطلاتهم المميزة التي أسهم فيها نجوم عالم الأزياء في العالم من عرب وأوربيين وهنود، وهم زياد نكاد وزهير مراد وجوتشي وامبوريو ارماني وسوابنيل شيندا وناينيكا وانجو مادان وجوري.

النجمة اليا بهات ارتدت فستانا طويلا مطعما بالبلورات المتعددة الألوان من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد. والنجمة كاترينا كيف ارتدت أيضا فستانا طويلا مطرزا لكن من تصميم زياد نكاد. والنجم فارون دهوان ارتدى بدلة كلاسيكية للسهرة سوداء، كل قطعة منها من تصميم مصمم غير الآخر، فالبدلة من تصميم امبوريو ارماني، وربطة العنق والقميص أبيض مطرز من تصميم جوتشي، والحذاء تصميم سانت لوران.

 


الثنائي النجم شاهيد كابور وميرا راجبوت تألقا بأزياء من تصميم مصممين هنديين، فقد ارتدى شاهيد بدلة رمادية اللون من تصميم انجو مادان، وارتدت ميرا فستانا برتقاليا من تصميم سوبنيل شيندا. والنجمة بريتني زينتا ثوبا أسود كلاسيكيا من تصميم جوري وناينيكا.

تعليقات