رياضة

بولونيا يكثف جهوده للتخلص من تايدر

السبت 2018.1.6 03:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 415قراءة
  • 0 تعليق
سفير تايدر يقترب من مغادرة الدوري الإيطالي

الجزائري سفير تايدر

كشف جيانلوكا دي مارزيو، الصحفي الإيطالي المعروف بدقة أخباره ومصداقية مصادره، عن أن نادي بولونيا يكثف جهوده للتخلص من لاعبه الجزائري سفير تايدر، بعد خروجه نهائيا من حسابات روبارتو دونادوني مدرب الفريق، بسبب فشله في تقديم مستويات قوية طوال النصف الأول من النسخة الحالية للدوري الإيطالي.

دونادوني يمنح تايدر فرصة أخيرة قبل الرحيل عن بولونيا

وأكد دي مارزيو أن بولونيا تقدم بعرض لنادي إمباكت مونتريال الكندي، الناشط في البطولة الكندية لكرة القدم والدوري الأمريكي أيضا، من أجل القيام بعملية تبادل يستفيد بمقتضاها من النجم السويسري ذي الأصول المقدونية بليريم دزيمايلي، مقابل تسريح الجزائري تايدر.

ومن المنتظر أن يحدد تايدر اللاعب السابق لمنتخب فرنسا للشباب موقفه النهائي من الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة، وإن كان يفضل مواصلة المغامرة في "القارة العجوز"، وبصفة خاصة في إيطاليا، حيث أعربت عدة أندية على غرار فيورنتينا وتورينو رغبتها في التعاقد معه.

يذكر أن تايدر اكتفى بالمشاركة في 64 دقيقة فقط في المواجهات العشر الأخيرة لفريقه، من دون أن تكون له أي بصمة.

ووصلت القيمة التسويقية للاعب في بورصة موقع "ترانسفير ماركت"، المختص بتقييم أسعار اللاعبين، لأدنى مستوياتها يوم 29 ديسمبر الماضي (4 ملايين يورو)، بتراجع 6 ملايين يورو عما كانت عليه في شهر يناير 2014، عندما كان ينشط مع نادي إنتر ميلان. 

تعليقات