رياضة

دونادوني يمنح تايدر فرصة أخيرة قبل الرحيل عن بولونيا

السبت 2017.12.9 01:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1675قراءة
  • 0 تعليق
سفير تايدر

سفير تايدر

أكد موقع "كوري روزو بلو" الإيطالي أن روبرتو دونادوني، مدرب بولونيا، قرر منح فرصة أخيرة للنجم الجزائري سفير تايدر قبل اتخاذ قرار  رحيله عن الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل. 
"منحوس الجزائر" يقترب من ظهوره الأول في إسبانيا
وسيظهر لاعب خط وسط منتخب الجزائر أساسيا من جديد مع نادي الشمال الإيطالي خلال مواجهة الميلان، المقرر إقامتها الأحد بملعب سان سيرو في إطار الأسبوع الـ15 من الدوري الإيطالي، حيث سيعوض أندريا بولي لاعب منتخب إيطاليا الموقوف من الاتحاد الإيطالي بسبب الإنذار الرابع.
يذكر أن تايدر لم يظهر أساسيا مع بولونيا منذ يوم 16 سبتمبر الماضي، تاريخ مشاركته في مواجهة فيورنتينا لحساب الأسبوع الرابع من الدوري الإيطالي.
واقتصر حضور اللاعب على 8 مباريات فقط في الموسم الحالي، بواقع 340 دقيقة وقت لعب، لم يسجل خلالها أي هدف، مكتفيا بصناعة هدف وحيد.
ويعتبر تايدر من أكثر اللاعبين العرب مشاركة في منافسات الدوري الإيطالي حيث سبق له أن شارك في 160 مباراة بقمصان بولونيا وإنتر ميلان وساسولو سجل فيها 10 أهداف وأهدى 8 تمريرات حاسمة. 
وتشهد مسابقة الكالتشيو تواجدا عربيا قويا يجسده الجزائريان فوزي غلام وآدم وناس مع نابولي، والمغربيان آدم ماسينا ومهدي بنعطية تباعا مع بولونيا ويوفنتوس، والعراقي علي عدنان مع أودينيزي، والليبي أحمد بنعلي مع بيسكارا.

تعليقات