رياضة

موهبة الجزائر ينافس نيمار وكافاني على لقب الأفضل في فرنسا

الخميس 2017.11.30 05:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2822قراءة
  • 0 تعليق
حسام عوار

حسام عوار

حل حسام عوار، نجم أولمبيك ليون الفرنسي من أصول جزائرية، رابعا في الترتيب الخاص بأفضل لاعبي النسخة الحالية من الدوري الفرنسي، وفقا لإحصاءات "فوت ميركاتو"، الموقع الفرنسي المختص في متابعة الدوريات الأوروبية الكبرى. 

"منحوس الجزائر" يقترب من ظهوره الأول في إسبانيا

ونجح لاعب خط الوسط الموهوب في الحصول على تقييم 6.38 من 10، ليحل في المركز الرابع وراء نبيل فقير، زميله ذو الأصول الجزائرية في أولمبيك ليون (6.5 من 10) والبرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم سان جيرمان (6.55 من 10) وإيدنسون كافاني، مهاجم منتخب أوروجواي، هداف الدوري الفرنسي (6.71 من 10).

وقدم لاعب منتخب فرنسا تحت 21 سنة مستويات قوية في الموسم الحالي، حيث نجح في تسجيل هدفين وصناعة 3 أهداف أخرى من 13 مباراة شارك فيها في مختلف المسابقات، وهو ما جعل جماهير أولمبيك ليون تشيد به على مواقع التواصل الاجتماعي...

وشهدت القيمة التسويقية للاعب في موقع "ترانسفير ماركت"، المختص في تقييم أسعار اللاعبين من جديد، ارتفاعا ملحوظا في الأسابيع الأخيرة حيث وصلت لمبلغ 800.000 يورو ، بعد أن كانت في حدود 300.000 يورو في شهر يونيه الماضي. .

يذكر إلى أن رابح سعدان، المدير الفني للمنتخبات الجزائرية، استبعد إمكانية موافقة هذا الأخير على تمثيل "محاربي الصحراء"، بحكم تواجد رغبة فرنسية كبيرة في الاستفادة من خدماته في المستقبل القريب...


تعليقات