رياضة

"منحوس الجزائر" يقترب من ظهوره الأول في إسبانيا

الثلاثاء 2017.11.28 05:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 10718قراءة
  • 0 تعليق
"منحوس الجزائر" يقترب من ظهوره الأول في إسبانيا

فريد بولحية

بات فريد بولحية، لاعب خط الوسط الهجومي الجزائري، على أعتاب ظهوره الأول مع نادي جيرونا الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى الإسباني، بعدما ظل نحس الإصابات يطارده لفترات طويلة مما حرمه من الظهور مع الفريق.

ملاكم "الجزائر" يشكو تولوز للقضاء الفرنسي

ووجه المدرب بابلو ماشين، مدرب النادي الكتالوني، الدعوة لهذا الأخير من أجل المشاركة في المواجهة أمام ليفانتي، المندرجة في إطار الدور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، والمقرر إقامتها اليوم (الثلاثاء) بملعب سيوتات دي فالنسيا.

ولم يشارك اللاعب الملقب بـ"المنحوس"، بسبب كثرة إصاباته، في أي مباراة مع الفريق الكتالوني منذ أن تم التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الماضي قادما من باستيا الفرنسي.

وستكون الأسابيع المقبلة حاسمة في مستقبل بولحية مع جيرونا حيث إن ظهوره بمستوى مميز سيفتح أمامه أبواب البقاء حتى نهاية الموسم على الأقل، أما فشله في تقديم الإضافة فسيجعله يخرج نهائيا من حساباته.

ويعود آخر ظهور لبولحية لشهر مارس الماضي، وبالتحديد خلال المواجهة التي جمعت فريقه السابق باستيا بجينجامب لحساب الدوري الفرنسي.

ويحتاج اللاعب للمشاركة بانتظام من أجل استعادة أفضل مستوياته خاصة أنه اكتفى بالظهور في 18 دقيقة فقط طوال الموسم الماضي بسبب تعرضه لإصابتين خطيرتين على مستوى ركبته.

يذكر  أن حكيم مدان، مدير  المنتخبات الوطنية الجزائرية، عقد في شهر  أغسطس الماضي جلسة عمل مع بولحية، منح في أعقابها هذا الأخير موافقته على تمثيل "الخضر" في المستقبل.

تعليقات