رياضة

بونوتشي تاسع صفقات ميلان الصيفية

السبت 2017.7.15 01:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 497قراءة
  • 0 تعليق
ميلان يعلن ضم بونوتشي

بونوتشي

أعلن نادي ميلان، الجمعة، عن توصله لاتفاق مع يوفنتوس من أجل الحصول على خدمات المدافع الدولي ليوناردو بونوتشي لمدة 5 سنوات، بعدما اجتاز اللاعب الكشف الطبي. 

بونوتشي يتقاضى الراتب الأعلى في الكالتشيو

وبعد مفاوضات لم تدم طويلا، لبى ميلان طلبات يوفنتوس المادية، واستطاع أن يدعم صفوفه الخلفية بأحد أفضل المدافعين في القارة العجوز، حيث حضر اللاعب لمقر النادي (الجمعة) من أجل توقيع العقود رسميا، وكان في استقباله نحو 200 من مشجعي "الروسونيري".

وبعد أن اجتاز بونوتشي (30 عاما) الكشف الطبي كما كان منتظرا، بات المدافع الدولي تاسع الصفقات الصيفية التي يدعم بها فريق فينتشينزو مونتيلا صفوفه، بعد التعاقد مع كل من الأرجنتيني ماتيو موساكيو والبرتغالي أندريه سيلفا والإيفواري فرانك كيسي والسويسري ريكاردو رودريجيز، والثلاثي الإيطالي فابيو بوريني وأندريا كونتي وأنطونيو دوناروما، والتركي هاكان كالهانوغلو.

وبهذا يرحل بونوتشي عن صفوف "البيانكونيري" بعد 7 مواسم ناجحة بكل المقاييس لم يعرف خلالها إلا لغة البطولات، حيث حصد 6 ألقاب في الدوري و3 في الكأس ومثلها في كأس السوبر المحلية.

ولم يكشف ميلان حتى الآن عن أي تفاصيل مالية خاصة بالصفقة، إلا أن وسائل الإعلام تتكهن بأنها تكلفت 40 مليون يورو، بينما سيتقاضى اللاعب نحو 6.5 مليون يورو في الموسم.

تعليقات