رياضة

بونوتشي قائد ميلان الجديد

الجمعة 2017.7.14 07:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1035قراءة
  • 0 تعليق
بونوتشي قائد ميلان الجديد

ليوناردو بونوتشي

سيكون المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي المنتظر انتقاله لصفوف ميلان من يوفنتوس هو القائد الجديد للنادي اللومباردي في الموسم المقبل، حسبما ذكرت محطة "سبورت ميدياسات" الإيطالية. 

شاهد.. استقبال جنوني لبونوتشي في ميلان

ومن المتوقع أن يرتدي الدولي الإيطالي القميص رقم 19 في ميلان، وهو نفسه الرقم الذي ارتداه في يوفنتوس، فضلا عن حمل شارة قيادة الفريق، والتي يرتديها حاليا، لاعب الوسط ريكاردو مونتوليفو.

ووصل بونوتشي عصر الجمعة إلى مقر متحف النادي "كازا ميلان" وسط استقبال كبير من أنصار النادي اللومباردي الذين أعربوا عن سعادتهم بتواجد اللاعب البالغ من العمر 30 عاما.

وينتظر أن تنتهي إجراءات انتقال اللاعب بشكل رسمي إلى ميلان في الساعات القادمة، بعد خضوعه للفحوصات الطبية، والتي من الممكن أن تمتد لصباح السبت.

وحدثت ضجة كبيرة في الساعات الأخيرة بالكرة الإيطالية، بعدما توصل ميلان وبشكل مفاجئ إلى اتفاق مع يوفنتوس يقضي بالحصول على خدمات بونوتشي مقابل 40 مليون يورو إلى جانب مليوني يورو أخرى حوافز.

وينتظر أن يوقع الدولي الإيطالي على عقد مع ميلان ينتهي في صيف 2022، براتب سنوي يبلغ 6.5 مليون يورو، إلى جانب بند خاص بالمكآفات.

يذكر أن بونوتشي قرر الرحيل عن يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب خلافاته مع المدرب ماسيمليانو أليجري، علما أنه يلعب في صفوف "السيدة العجوز" منذ 2010، ونجح في التتويج بـ 6 ألقاب للدوري الإيطالي و3 بطولات كأس إيطاليا، ومثلهم للسوبر المحلي.


تعليقات